بيرلو: سنحارب إنتر ميلان للنهاية

أكد آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس أنه مستعد لمنافسة إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي حتى الأمتار الأخيرة من الموسم الحالي.
يوفنتوس تعادل 2-2 أمام روما في مواجهة مساء السبت في الدوري الايطالي.
وقال بيرلو عقب انتهاء اللقاء: “إنتر ميلان؟ لا أعرف ما إذا كانوا أفضل منا، لكنهم بالتأكيد أقوى من الموسم الماضي، حيث جلبوا لاعبين ذوي جودة”.
وأكمل: “أعتقد أنها ستكون معركة حتى النهاية، قلت إن تبديلات اللاعبين ستكون مهمة هذا المساء، لا سيما رؤية ما حدث مع إنتر الليلة الماضية، وكان هذا صحيحًا”.
قال بيرلو لشبكة “سكاي سبورت” إيطاليا: “واجهنا فريقين مختلفين تمامًا هذا الموسم، لذلك كنت أعلم أن أسلوبنا أمام روما سيكون مختلفًا تمامًا عن أسلوب مواجهة سامبدوريا”.
وأضاف: “كانت خطوة إلى الوراء من حيث الأداء، ولكن هذا عمل مستمر ولم تتح لنا الفرصة للعب مباريات ودية قبل الموسم لاختبار هذه الأشياء”.
وأردف بيرلو: “كانت نقطة مهمة في النهاية، حيث تقدم علينا روما مرتين ثم أكملنا المباراة بـ10 لاعبين، بينما لدينا بعض اللاعبين مثل آرثر الذين لم يلعبوا حقًا لمدة ستة أشهر”.
وتابع: “أردنا تحقيق أقصى استفادة من المواقف الفردية، لأننا كنا نعلم أن روما سيهاجم بأعداد كبيرة، لكن الأمر لم يسر كما نأمل، كان الأمر دائمًا صعبًا ضد فريق منظم”.
وأكمل: “حاولنا تضييق المساحات في خط الوسط حتى لا يتمكن لاعبو روما من استغلالها، في بعض الأحيان لم ينجح الأمر، لكن يتعين علينا اختبار كل هذه المواقف خلال المباراة، نظرًا لأنه لم يكن لدينا مباريات ودية قبل الموسم”.
واستطرد بيرلو: “لدينا لاعبو خط وسط مناسبون للاعتماد على ثنائي في وسط الملعب، مثل بنتانكور وآرثر ورابيو وعلينا أن نضعهما في حالة جيدة لتقديم أفضل ما لديهم”.
وأكد: “لسوء الحظ، هذه كلها مواقف لا يمكنك اختبارها في التدريب، يجب أن تكون مباراة، يحتاج آرثر إلى وقت للتكيف مع الدوري الإيطالي وأسلوبنا في كرة القدم، ناهيك عن أنه لم يكن لائقًا تمامًا بعد فترة طويلة من عدم اللعب”.
وواصل بيرلو: “لعب بينتانكور أكثر من اللازم في الموسم الماضي، وأنهى الموسم مرهقًا وكان يقوم بعمل تدريبي محدد لاستعادة لياقته البدنية”.
بيرلو أشاد بكريستيانو رونالدو، صاحب هدفي اليوفي، قائلًا: “نحن سعداء للغاية بوجود رونالدو، لأنه لا يسجل أهدافًا فقط، ركض أكثر بعد طرد رابيو، حين أكملنا المباراة بعشرة لاعبين، وكان ذلك عونا كبيرًا لزملائه”.
وشدد: “كنا نعلم أن المباراة قد تكون صعبة على اللاعبين في الأجنحة، لأن روما لديه مدافعون عنيفون للغاية، كان يجب أن نوزعهم أكثر، لكن أخطأنا في التحركات وسارت جميعها في نفس الاتجاه، لذا لم يخلق ذلك المساحات التي كنا نبحث عنها، هذه هي المجالات التي يمكننا بالتأكيد تحسينها”.

22