السومة يتفوق على القحطاني في الآسيوية

تمكن السوري عمر السومة من تخطي لاعب الهلال السابق ياسر القحطاني وذلك عقب التسجيل في دوري أبطال آسيا في شباك شباب أهلي دبي الإماراتي.
وكان السومة تمكن من احراز هدف الأهلي خلال الوقت الأصلي عند الدقيقة “54” من الشوط الثاني من ركلة جزاء بعد أن كان الفريق متأخراً بهدف.

السومة وصل إلى الهدف الشخصي رقم 19 في دوري أبطال آسيا ليتجاوز السعودي ياسر القحطاني ويصبح أكثر من سجل مع نادٍ سعودي واحد في تاريخ البطولة.
ويعد ناصر الشمراني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع الأندية السعودية التي مثلها في دوري أبطال آسيا بـ29 هدفاً ويأتي بعده السومة بـ19 هدفاً وبفارق هدف واحد عن ياسر القحطاني نجم الهلال السابق.
تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على شباب أهلي دبي الإماراتي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.
وكتب السومة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية المباراة: “الحمدلله على الفوز والتأهل، ألف مبروك لجماهيرنا والقادم أفضل أن شاء الله وأعتذر على البلنتي ما عاد أعيدها”.
الأهلي سبق له وأن تصدر المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط جمعهم من 4 مباريات بعد انسحاب الوحدة الإماراتي وإلغاء نتائج مبارياته.

20