مدرب الاهلي فلادان: نبحث عن نقاط الاستقلال وسأمنح الفرصة للبدلاء

أعلن مدرب الأهلي فلادان ميلوجيفيتش مدرب الأهلي أنه سيقوم بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب في مباراة الغد التي ستجمعه مع الاستقلال الإيراني في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “بعد نتائج الجولة الماضية ضمنا تصدر المجموعة، لذا سأقوم بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب، وذلك كي أتمكن من رؤيتهم في مباراة رسمية وتنافسية، لكن فلسفتي وفلسفة اللاعبين هو أن نلعب بقوة ونسعى لتحقيق الفوز، خاصة في مواجهة مثل هذا الخصم القوي”.
وأضاف: “كل مباراة مقبلة تُعد المباراة الأهم بالنسبة لي، هنالك لاعبون يحملون بطاقات صفراء، كما أننا نريد حماية اللاعبين من الإصابات، ولكن كذلك أريد أن أشاهد أداء اللاعبين أمام فريق قوي مثل الاستقلال، وفي ذات الوقت نريد أن نفكر في العودة للدوري السعودي رغم أن الأولوية الآن لدوري أبطال آسيا”.
وأكد أن جميع الفرق التي يمكن أن يواجهونها في دور الـ16 قوية، والفارق بينها يكمن في طريقة اللعب، ولا يهمني هوية الخصم المقبل.
وتابع: “حتى في التدريبات أنا أحب الفوز، ولهذا غداً أريد أن نفوز، أنا أقول دائماً للاعبين إننا يجب أن نلعب من أجل الفوز، ولكننا لا نلعب لوحدنا في الملعب، هناك فريق مقابل يريد أن يقاتل بقوة، وأنا أركز فقط على لاعبي فريقي وأريد منهم أن يعملوا بقوة ويقدموا مستوىً جيدا لتحقيق الانتصار”.
فيما قال لاعب الأهلي علي الأسمري: “نحن مصممون على تحقيق نتيجة جيدة غداً، وتقديم عرض قوي، يجب أن نتعامل مع الأمور خطوة خطوة، ونأمل أن نتمكن من التقدم بعيداً في البطولة.
وتابع: “بالنسبة لنا يجب أن نركز على كل مباراة بشكل منفصل، وبغض النظر عن هوية الفريق الذي سنقابله في دور الـ16 فإننا نمتلك الثقة في قدراتنا وسوف نتعامل مع المباراة بجدية ونحاول تحقيق الفوز بأي طريقة”.

39