الراهب: سأعتزل في النصر ومحمد نور “صفقة معلم”

الراهب

نفى حسن الراهب كل مايشاع في وسائل الاعلام عن رغبته في ترك نادي النصر بسبب مستحقاته المتأخر والعودة إلى نادي الخليج في حالة صعوده للدوري الممتاز, وقال الراهب في تصريح لبرنامج في المرمى أن هذه الانباء لا تمت للحقيقة بصلة, لانها استلم جميع مستحقاته المجدولة والادارة أوفت معه بجميع التزاماتها كما أنه يسعى لختم مسيرته في نادي النصر وتحقيق البطولات معه.

وأبدى المهاجم النصراوي اعجابه الشديد بالمدرب كارينيو, وقال “كنت قريبا من نادي الاتفاق ولكن وصلني عرض جدي من نادي النصر وسألتهم حول ما اذا كانت هذه رغبة ادارية ام فنية, واوضحوا لي أنها فنية وطلبت منهم التحدث مع كارينيو الذي تفاجأت بأنه متابع لمسيرتي مع نجران وهو ماجعلني أقبل بالعرض. وكارينيو مدرب داهية لانه يعمل بجد ويعامل اللاعب بأخوية ويعمل دائما على الناحية النفسية”.

وقال الراهب “في أغلب الاندية التي مثلتها استطعت الحصول معها على بطولة, واتمنى أن أواصل تحقيق البطولات مع نادي النصر, خاصة وانه ناد كبير وعريق وعودته للبطولات ستكون قريبة ان شاء الله”.

ووصف حسن التعاقد مع محمد نور بصفقة معلم, نظراً للامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها, مشدداً على أن نور لاعب أسطوري وسيفيد فريق النصر كثيراً سواء في كاس الملك والموسم المقبل.

10