البلايلي يقترب من الأهلي المصري

انتقد جم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرنسي بافتيمبي جوميز اقامة لقاء باختاكور الأوزبكي ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان الهلال تعادل أمام نظيره الأوزبكي سلبيًا دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب ليرتفع رصيد الزعيم إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب مجموعته بالبطولة القارية.
وقال اللاعب الفرنسي في تصريحات تلفزيونية: «الأهم بالنسبة لنا هو أننا بالتأكيد حاولنا أن نسجل الأهداف، في هذه البطولة لا يمكن أن يكون لديك فريق يلعب مع غياب 10 لاعبين مهمين، واليوم أظهرنا أننا قادرون على اللعب بصورة ممتازة رغم الغيابات المؤثرة».
وأردف: «حزين لأنني أردت تسجيل أهداف لكي نحقق الفوز، ولكني فخور باللعب وتمثيل الهلال، وعلينا تجريب كل حظوظنا لتحقيق الفوز في هذه البطولة».
وكان الهلال خاض اللقاء منقوصا من 10 من لاعبيه بسبب الاصابة بفيروس كورونا ليشارك الفريق بتواجد 5 أسماء فقط على مقاعد البدلاء دون تواجد أي حارس بديل.
يقترب النادي الأهلي المصري من ضم لاعب الوسط الجزائري الدولي يوسف البلايلي جناح أهلي جدة.
ويرغب أهلي جدة في التخلص من البلايلي بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي وغياب ألتزامه مع النادي في الفترة الماضية.
وتوصل البلايلي لاتفاق ينتقل من خلاله لصفوف النادي الأحمر القاهري بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.
البلايلي أخبر أهلي جدة بترحيبه بفكرة اللعب في صفوف النادي الأهلي المصري لتبدأ الاتصالات بين الناديان في الساعات الماضية إلا أن الخلاف المالي بين الجانبين مازال مستمرا لكن من المنتظر الوصول لاتفاق في الساعات المقبلة في ظل رغبة الراقي في التخلص من اللاعب.
ويتفاوض الأهلي المصري مع الراقي من أجل فتح صفحة جديدة بعد أزمة عبدالله السعيد لاعب الفريق الأهلاوي السابق الذي فسخ تعاقده مع أهلي جدة ثم انضم لصفوف بيراميدز المصري.

9