مصادر تنفي عودة هزازي للعميد

الاصابات تجتاح لاعبي الشباب .. ومدرب الاتحاد يغلق التدريبات

تدريبات الشباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” , وذلك استعداداً للقاء الاتحاد الخميس المقبل في الشرائع.

وشهدت التدريبات الشبابية غياب اللاعب خالد المطيري لمعاناته من كدمة في الركبة اليمنى حيث أجرى أشعة بواسطة الرنين المغناطيسي، كما غاب عن تدريبات اليوم اللاعب عمر الغامدي بسبب تعرضه لالتهابات في عضلة الساق، كذلك لم يشارك اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو لوجود التهابات في باطن قدمه ، فيما لم يشارك اللاعب عبدالله الاسطا لمعاناته من التهابات في أوتار القدم وقد أجرى مساء اليوم أشعة بواسطة الرنين المغناطيسي.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير يوم غدٍ عند الساعة (2.15) ظهراً على الملعب الرديف، وذلك قبل المغادرة الساعة الرابعة والنصف إلى المطار وستقلع طائرة الفريق عند الساعة (6 )مساءً ، وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الأعلام والجمهور استعدادا للقاء نادي الاتحاد يوم الخميس المقبل .

بينات يغلق تدريبات الاتحاد

من جانبه, قرر المدرب الاسباني بينات اغلاق تدريبات الفريق الاول لكرة القدم استعداداً لموقعة الاتحاد, ويؤدي الفريق تحضيراته وسط معنويات جيدة عقب الفوز المقنع على نجران في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

وشهدت تدريبات الفريق عودة اللاعب اسامة المولد الذي أبدى جاهزية كبيرة للعودة لتمثيل الفريق الاتحادي بعد غيابه في المباراتين الماضيتين, كما شارك احمد عسيري عقب تعافيه من الاصابة.

من جانب آخر, نفى مصادر اتحادية ان تكون الادارة قد قررت العفو عن اللاعب ابراهيم هزازي بعد قرار ايقافه حتى نهاية الموسم.

تدريبات الاتحاد 6

9