قبل موقعة الفريقين يوم الخميس:

السرية تطغى على تدريبات النصر .. والاهلي يستعيد بالومينو وبلغيث

تدريبات النصر 5

أغلق المدرب دانيال كارينيو تدريبات فريق النصر مساء يوم الثلاثاء استعداداً للقاء الذي سيقام مساء الخميس مع فريق الاهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة 25 من دوري زين للمحترفين.

ومن المتوقع عودة اللاعبان حسين عبدالغني وحسني عبدربه لتشكيلة النصر بعد غيابهما عن لقاء الشعلة الماضي بسبب الايقاف, فيما سيواصل عبدالله العنزي وابراهيم الزبيدي ومحمد عيد الغياب عن المباريات للاصابة.

هذا وسيعقد المدرب كارينيو برفقة اللاعب ايمن فتيني مؤتمراً صحفياً للحديث عن هذا اللقاء وذلك بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الاربعاء.

الاهلي يستعيد بلغيث وبالومينو

في المقابل, باشر الفريق الكروي الأهلاوي الأول تدريباته استعدادًا للقاء النصر بمران أجراه على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل حيث أدت المجموعة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الفتح تدريبات استرجاعية فيما أدى بقية اللاعبين مناورة على نصف ملعب وشهدت التدريبات مشاركة الكولومبي خايرو بالومينو وعقيل بلغيث ومعتز الموسى بعد أن تجاوز الأول ظرفه الأسري وتعافى الأخيرين من الإصابتين التي لحقت بهما مؤخرًا وسيغيب المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس عن لقاء النصر المقبل لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وسيؤدي الفريق الأول مرانه الأخير على ملعب الأكاديمية لانشغال ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بلقاء الأهلي والاتفاق في إطار الجولة العشرين من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين وتقرر أن يغادر الفريق الكروي الأول إلى الرياض في الثامنة من مساء الأربعاء.

تدريبات الاهلي 5

10