تطور خفيف للاتحاد في زمن كورونا

مازال فريق الاتحاد لم يقدم الأداء الذي ينتظره عشاق النادي لكن المؤكد أن هناك تطور طفيف للعميد في الفترة الماضية وهو ما تسبب في اقتراب هروب النادي من شبح الهبوط.
وكان المدرب البرازيلي فابيو كاريلي امتدح أداء لاعبيه بعد التعادل مع الفتح، موجهاً رسالة للجماهير قبل موقعة النصر المقبلة ، قائلاً: “راضٍ على المستوى وتسلسل النتائج الفترة الأخيرة، وبشكل عام النتائج مرضية حتى الآن، وما يهمني هو أداء الفريق في المقام الاول”.
ولعب الاتحاد 6 مباريات في زمن فيروس كورونا الحالي كانت البداية يوم 4 أغسطس الجاري بالخسارة من أبها (1-2) ، ثم الخسارة بنفس النتيجة من الأهلي يوم 9 أغسطس قبل أن يُحقق العميد فوزاً مهماً يوم 14 الشهر الجاري بهدف نظيف على الإتفاق ،ثم تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله يوم 19 ، وحقق الإتحاد فوزاً كبيراً على الفيحاء بأربعة أهداف لهدف يوم 24 أغسطس ، وفي الجولة الماضية تعادل مع الفتح بهدف لمثله يوم 30 أغسطس.
ويتواجد الاتحاد في المركز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد 31 نقطة ويتبقي له مباراتين في الموسم الجاري أمام النصر والعدالة يومي 4 و9 سبتمبر في الجولتين 29 و30 .

11