ويلهامسون: الهلال لا ينافس إلا نفسه

امتدح السويدي كريستيان ويلهامسون لاعب الهلال السابق الفريق الأزرق مؤكدا أنه سيتمكن من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.
ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي النصر مع تبقي 3 جولات أخيرة حاسمة، يحتاج الأزرق فيها إلى الفوز بمباراة وحيدة فقط لضمان التتويج باللقب.
وقال ويلهامسون في تصريحات صحافية:
“الهلال يحتاج فقط 3 نقاط وإن حصل وسجّل أهدافًا أكثر سيكون أفضل وأفضل، كل ما ينقصنا الآن 3 بونط لحسم الدوري ولدينا مباراتين من الثلاث المتبقية على أرضنا، نملك فرصة كبيرة لحسم اللقب”.
ودافع عن الانتقادات التي تعرض لها الهلال عقب لقاء الأهلي:
“أعتقد أن فوزنا على الفيصلي قلب الآية وعوّض خسارتنا من الراقي بعد استعادتنا لمسيرة الانتصارات مجددًا، وأفضل الرد هو لمُّ شتات الفريق وتحويل الموقف السلبي إلى فوز إيجابي، والزعيم عادة يعود أكثر قوة”.
وعن حظوظ الأزرق في بطولة دوري أبطال آسيا قال:
“رغم أنّ المستوى في بعض لقاءات الدوري لم يكن على قدر المتوقع، إلّا أنّ الهلال يملك القوة اللازمة للمنافسه على مقعده الآسيوي، وعلى بعض اللاعبين رفع مستوى التحدى والوصول للمستويات اللازمة”.
وبالنسبة إلى غياب الجماهير عن المدرجات أضاف:
“منع الجماهير لها أثر إيجابي وآخر سلبي على اللاعبين في أرض الملعب، ولكن في الأغلب سلبي لأنك كلاعب تتطلع دائمًا لسماع هتافات الجماهير، فالمشجعون يقدمون دعمًا كبيرًا، ولكن الجانب الإيجابي أنّه عندما يكون لاعب معين أداؤه باهت فهو لا يواجه صرخات واستنكار المشجعين، ولكن على المدى الطويل البقاء على هذا الوضع ليس في صالح الساحرة المستديرة”.
واختتم:

“أداء الفريق عمومًا هذا الموسم جيد جدًا ونحن نسبق الوصيف بـ6 نقاط ودون شك أتوقع فوز الهلال بالدوري فإن الأزرق ينافس نفسه”.

10