حمدالله يخطف الاشادة من أساطير الكرة السعودية

فضل الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح مهاجم النصر الحالي عبد الرزاق حمدالله على حساب مهاجم الهلال السابق سامي الجابر في ظل المقارنات التي تعقد بين الثنائي في الفترة الماضية.
وكتب الفريح عبر حسابه الرسمي على تويتر ” في بطولة الدوري : المهاجم عبدالرزاق حمدالله، موسمين حتى الآن سجل 59 هدف ، المهاجم سامي الجابر ،في 20 سنة سجل 44 هدف “هنا فارق السنوات الضوئية”.

وأضاف ” يعني قد يحتاج سامي 200 سنة للوصول لأرقام عبدالرزاق حمدالله”.
من جانبه نشر الإعلامي الرياضي محمد الشهراني، مقدم برنامج الحصاد الرياضي، مقطع فيديو للاعب عبد الرزاق حمدالله من مباراة النصر والعدالة .
وعلق “الشهراني” على الفيديو قائلاً: الى عبدالرزاق حمدالله .. بعد التحية.. أنت أفضل لاعب محترف مرّ بتاريخ الكرة السعودية.. في امان الله .
من جانبه علق الإعلامي سلطان الحارثي على “الشهراني” قائلاً: لو قلت في النصر ربما لا تجد معارضة ولو قلت حسب متابعتي لهان الأمر ولكن في كرة القدم السعودية هناك أسماء لامعة وكبيرة وأفضل من حمدالله بكثييييييييييير.
وتابع: ولو تم الاختيار لفنيين لما دخل حمدالله من ضمن العشرة الأوائل ولا حتى العشرين .
يحتل حمدالله حالياً المركز الأول بين الهدافين برصيد 25 هدفًا فيما يليه غوميز بفارق 4 أهداف فقط. مهاجم الأهلي عمر السومة هو أيضًا أحد المنافسين على الحذاء الذهبي ويشهد مؤخراً ثباتاً في المستوى قد يؤدي إلى زيادة رصيده البالغ 18 هدفًا في الجولات الثلاث المتبقية.

11