طلب من ياسر القحطاني لجماهير الهلال وانتقاد للمحسوبين على النادي

طالب ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال الأسبق من جماهير النادي الانتقاد بشكل ايجابي مفيد وليس سلبي.
وكان الهلال خسر الخميس الماضي في الكلاسيكو أمام الاهلي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
القحطاني قال لجماهير أزرق الرياض: “للجميع كامل الحق في طرح رأيه سواءً كان له خبرة في كرة القدم أو مجرد مشجع، ولكن يجب التمييز بين الإيجابية والسلبية.”
وأضاف:”أكثر ملاحظاتي موجهة لمن يملك منابر أو متابعين ومتلقين، اكتشفت بعد خسارة الهلال من الأهلي أن لدينا محللين (من الجمهور) كثر، مدربين كثر وإداريين كثر أيضًا.”
وأكمل نجم الهلال:”يجب على جمهور الهلال معرفة الأهم خلال هذه الفترة، هل من المهم تكسير أجنحة الفريق خلال هذا الوقت الحاسم؟ هل من الإيجابي نزع الثقة والتشكيك في الجهاز الفني والإداري واللاعبين خلال هذا الوقت؟”
وتابع: “الإدارة التي أعدت الفريق ضد النصر والجهاز الفني واللاعبين الذي شاركوا هم نفسهم الذي لعبوا ضد الأهلي. لا أحد أحرص من اللاعبين، الإدارة والجهاز الفني على تحقيق اللقب. كونوا إيجابيين وانتقدوا بمنطقية.”
وواصل:”أشكر فهد بن نافل وأعضاء مجلس إدارته، أشكر سعود كريري وأعضاء الجهاز الإداري في المحافظة على وحدة الفريق ومحاولة عزله من التشويش الخارجي.”
وختم:”بعض المحسوبين على الهلال يضرون النادي لأغراض شخصية وليس لأسباب أخرى، لندعم الفريق ونقف مع الإدارة وسترون كيف سيعطونكم اللاعبين كما عودوكم.”

10