مدرب بايرن يكشف استعدادته لنهائي الأبطال

كشف هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ عن تحضيراته لمواجهة مساء الأحد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام باريس سان جيرمان.
وكان بايرن ميونيخ حقق الفوز بثلاثية نظيفة أمام ليون في نصف النهائي ليضرب موعدا مع فريق المدرب توماس توخيل.
وقال فليك عقب التأهل للنهائي: ” كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، ليون تأهل بعد أداء رائع ضد مانشستر سيتي ويوفنتوس”.
وأضاف مدرب بايرن ميونخ: “إنهم أقوياء من الناحية التكتيكية وقد تسببوا في مشاكل لنا في وقت مبكر، نحن نعلم أننا بحاجة للدفاع أفضل، قلنا من قبل أننا لا نستطيع التخلي عن الكرة بسهولة، لكننا فعلنا ذلك”.
وتابع: “جنابري كان غير عادي، فهو الذي أراحنا بتسجيله هدفاً رائعاً، لديه الكثير من الجودة، أنا مقتنع بأنه لم يصل بعد إلى ذروته، استحق الفريق الوصول إلى النهائي”.
وأستطرد: “هجوم ليون ليس أقل قوة من هجوم باريس سان جيرمان، فقدنا الكثير من الكرات وربما لم ندافع جيدًا خلال الشوط الأول، سيتعين علينا تصحيح ذلك، عليك أيضًا أن تستريح وتعيد شحن بطارياتك للفوز باللقب يوم الأحد”.
وأردف فليك بشأن باريس سان جيرمان: “باريس فريق رائع، لقد شقوا طريقهم إلى نصف النهائي ثم وصلوا إلى النهائي، سنحلل بعض الأشياء، نعلم أن لديهم لاعبين سريعين، سنسعى لتنظيم دفاعنا، لكن نحن نعلم أن نقطة قوتنا الكبرى هي وضع خصومنا تحت الضغط”.
وأكد فليك أن بواتينج تعرض لـ”بإصابة عضلية” بين الشوطين، وهو ما يثير عددًا من الاحتمالات لمباراة النهائي يوم الأحد، وإمكانية لحاقه بالمواجهة.

8