المؤشر يكشف أسباب الهزيمة أمام الأهلي

على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية” سقط الأهلي في فخ الخسارة بهدفين نظيفين مساء السبت أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.
وبهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد الفيصلي إلى 41 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.
وعن أسباب خسارة الراقي قال لاعب الوسط سلمان المؤشر: ” قدمنا مباراة تعتبر جيدة، النقص العددي أثر علينا بشكل كبير، كما رأين مشاركة عدد من اللاعبين الشباب معنا اليوم، فيهم الخير والبركة ولكن في النهاية خسرنا ثلاث نقاط”.
وأضاف: “بدأنا المباراة بشكل جيد، واستقبلنا هدف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نزل الرتم قليلاً بسبب النقص العددي الذي أرهقنا كثيراً، والقادم أفضل، ولو سجلنا ركلة الجزاء كانت ستتغير مجريات الأمور”.
من جانبه قال الحارس محمد العويس ردا على خلافه مع الأهلي: “نعتذر من الجماهير الأهلاوية على الهزيمة، والفيصلي كان أحق اليوم فنياً وبدنياً وكان الأجهز والأحق بالثلاث نقاط، ونحن لم نقدم ما يشفع لنا للفوز”.
وأضاف: “خطأ بسيط حصل منه الفيصلي على ركلة جزاء وهدف هفوة بسيطة، وضياع ركلة الجزاء أيضاً ضغتطنا في الوقت وهذه طبيعي في كرة القدم إذا لم تسجل تستقبل”.
وبسؤاله عن وجود خلالف مع إدارة الأهلي أجاب العويس: “إن كحيت قالوا كح ماذا أفعل؟ لن أبرر جميع أفعالي، لست في حاجة لذلك، عقدي ساري مع الأهلي وإذا هناك مشاكل لن أتحدث عنها في الإعلام”.

10