بالصور: الفتح يواصل احتفالاته باللقب .. وأمير الأحساء يزور النادي

الفتح 7

تشهد تدريبات الفريق الفتحاوي يوم الثلاثاء حضور و متابعة صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود أمير محافظة الاحساء و التي ستقام على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز . و سيلتقي سموه باللاعبين.

هذا وأحتفلت الرابطة الفتحاوية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بعد تحقيقه لقب بطولة دوري زين السعودي للمحترفين وسط حضور شرفي وجماهيري كبير يتقدمهم نائب رئيس النادي المهندس سعد العفالق وعضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه ابراهيم الشهيل.

وشهد ذلك حضور جماهيري غفير ملأ مدرجات ملعب النادي, وتراقص لاعبي الفريق وادارييه فرحاً بهذا الأنجاز الغير مسبوق في تاريخ النادي ومحافظة الأحساء في تنتظيم رائع من قبل الرابطة الفتحاوية التي شاركت اللاعبين فرحتهم عن طريق الأغاني الفتحاوية التي رسمت الفرحة عالية من قبل الجميع وانرسمت البسمة على جميع محبي هذا الكيان .

وعلى صعيد التدريبات قسم المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين الأولى شملت اللاعبين الذي لم يشاركوا في لقاء الأهلي الأخير والمجموعة الثانية شملت اللاعبين الذين شاركوا في المباراة والذين فضل الجبال أعطائهم الراحة من التدريبات.

الفتح 1 الفتح 2 الفتح 3 الفتح 4 الفتح 5 الفتح 6 الفتح 8 الفتح 9

9