الأمير عبدالله بن مساعد يوضح تصريحات بشأن راتب غوميز

 

فسر الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الحالي، ورئيس نادي الهلال السعودي الأسبق، تصريحاته بشأن عقد المهاجم الفرنسي بافتيمي غوميز مع أزرق الرياض.
وقال بن مساعد عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”قلت إنه في نهاية فترة إدارة الهلال الحالية استشاروني في عقود الرعاية والمقصود بالطبع الإدارة السابقة وإلا لما قلت نهاية الفترة”.
وأضاف: ”ذكرت أن راتب غوميز أعلى من مجموع عقود لاعبي الهلال في سنة من السنوات، كان يجب أن أضيف أن ذلك – وعلى حسب معلوماتي- كان في السنة الأولى لعقده فقط، حيث انخفض عقده في السنوات التالية أما بالنسبة لعقده الجديد فلا أعلم تفاصيله“.

وأشار: ”عندما تطرقت لاختلافي في الرأي مع صالح الهويريني بشأن تقييم أحد اللاعبين كان يجب أن أضيف أنني أكن لأخي صالح المحبة والاحترام وأنني أقرأ له كثيرا“.
وكان بن مساعد قال، إن غوميز لاعب كبير وممتاز وأحد أسباب فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا ”لكن لاحظت أن راتبه في السنة الأولى كان أكثر من راتب 11 لاعبا في الهلال“.
وأضاف: ”غوميز راتبه كان أعلى من راتب ويلهامسون ورادوي وتياغو نيفيز واللاعب الكوري و7 لاعبين أساسيين في الهلال، وأعتبره أفضل سفير أجنبي للكرة السعودية بل وتخطى ريفالينو“.
وكان غوميز (34 عاما) انضم الى الهلال عام 2018 قادما من غلطة سراي التركي وتوج في صفوفه بطلا لدوري ابطال اسيا عام 2019 ليصبح بالتالي اول لاعب فرنسي يتوج بالمسابقة القارية.
وخاض غوميز 28 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 19 هدفا، وسبق لغوميس ان دافع عن الوان اندية سانت اتيان وليون ومرسيليا.

11