سيبايوس يتحدث عن قراره بشأن مستقبله

 

أكد داني سيبايوس لاعب وسط آرسنال أن اعارته مع ريال مدريد سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي وان النادي الأبيض العاصمي هو من سيحدد مصيره.
وكان مايكل آرتيتا مدرب آرسنال لمح إلى رغبته في بقاء اللاعب الإسباني في صفوف النادي لموسم آخر على الأقل.
من جانبه قال سيبايوس: “سعيد للغاية في آرسنال، في الوقت الحالي لا أفكر فقط إلا في المباريات القادمة، لأنه إذا فزنا بها سيكون لدينا فرصة للتأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل”.
وأضاف: “بعد ذلك، سأفكر في ريال مدريد، ولكن يجب أن أكون هادئًا، لدي عقد لثلاث سنوات مقبلة مع النادي الإسباني، ورغم ذلك لا أعرف ما هو قرار ريال مدريد بشأن مستقبلي”.
وأكمل: “سأرى الأفضل بالنسبة لي في العام المقبل، لكنني في الحقيقة سعيد للغاية مع آرسنال، إنه نادٍ أعطى لي الثقة والخبرة، ستكون العودة إلى هنا رائعة، لكن مستقبلي يعتمد على ريال مدريد، ولا أعرف حتى الآن قرارهم”.
وأشاد سيبايوس بـ أرتيتا، قائلا: “أحب الطريقة التي يرى بها كرة القدم، إنه ذكي للغاية، مدرب شاب لكنه يبدو كما لو أنه قضى حياته في كرة القدم فقط، يعرف الكثير من الجوانب ويعمل بشكل تكتيكي جيد للغاية، ولابد أن لا ننسى أنه قضى الكثير من الوقت مع بيب جوارديولا، سيكون من بين الأفضل في العالم في المستقبل”.
وشدد: “أنا الآن لاعب تقني وتكتيكي أكثر من ذي قبل، طريقة اللعب كانت مختلفة، تحدثنا كثيرًا أنا وأرتيتا، موقفي في الملعب أصبح مختلفًا عندما تكون الكرة معنا أو مع الخصم”.
وأردف: “في إنجلترا، أفضل 3 فرق، ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، الأفضل من الناحية الجسدية، ومن الصعب أن تتغلب عليهم، لكن بشكل عام، كنت أتوقع إيقاع وسرعة المباراة قبل انضمامي إلى آرسنال”.
واختتم: “آرسنال سيصبح قادرا على المنافسة مرة أخرى، سيعود إلى حيث يجب أن يكون، بين الأربعة الكبار، وهذا سيحدث مع الموسم المقبل، وسيعود ليكون الأقوى في العالم”.

15