روبرتسون: صلاح خطف مني الانظار

 

أكد الاسكتلندي اندي روبيرتسون أن جماهير ليفربول احتفلت بوصول محمد صلاح من روما وهو ما تسبب في اخفاء الاهتمام به الذي وصل قادما من هال سيتي في نفس موعد انضمام اللاعب المصري لصفوف فريق ملعب أنفيلد.
ويعد اللاعب الاسكتلندي في الوقت الحالي أحد أبرز الأظهرة في الجانب الأيسر على مستوى العالم.
وقال روبرتسون في تصريحات صحافية: ” لا يمكننا الانتظار، عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، حصلنا على الكأس في غضون دقائق بعد المباراة، وكان علينا أن ننتظر ثلاثة أسابيع هذه المرة، لكنني متشوقًا للغاية لرؤية هندرسون”.
وأضاف: “ستكون هناك مشاعر خاصة، اعتقد أن رؤية قائدنا يرفع كأسًا لم يكن في النادي منذ 30 عامًا، سيجلب الفرح والسعادة وكل شيء معه”.
وأكمل: “بالطبع نود أن تكون الجماهير في المدرجات للتمتع بالاحتفالية، ولكن ليس من المفترض أن يحدث ذلك بسبب الظروف الحالية”.
وشدد: “الحقيقة أن عندما يضع هندرسون يديه على الكأس، يكفي بالنسبة لنا، يمكننا بعد ذلك الاحتفال بالبطولة لأنها ستكون معنا”.
وستكون هذه البطولة هي الرابعة للاعب الأسكتلندي مع ليفربول منذ وصوله إلى ليفربول من هال سيتي في صيف 2017؟
وأشار الأسكتلندي: “من الواضح أن الإيمان بتوقيعي من جانب كلوب، جلبني من نادي مهجور، ولا أعتقد أنني على الأرجح كنت مؤثرًا بالنسبة لجماهير ليفربول”.
وواصل: “ليفربول وقع مع محمد صلاح وتشامبرلين ثم تعاقدوا معي في نفس الوقت، ولكن بالنسبة للناس كان الاهتمام أكثر ليس لي، لأنني لم أكن معروفًا بنسبة كبيرة لهم”.
وأردف: “رأى كلوب شيئًا داخلي، وأنني يمكن أن أتطور، استغرق الأمر أول ثلاثة أو أربعة شهر، لكن علاقتي معه كانت كما كانت عليه وحتى الآن، مثل الأخ الأكبر”.
واختتم: “كلوب كان له الفضل في تحسين مستواي، من خلاله أحببت النادي ثم تجاوبت مع الجمهور وأصبحت اعتبر ليفربول منزلي”.

10