الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيسًا للهيئة العليا للفروسية

صدر اليوم الأحد أمر ملكي بتعيين الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل، رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية.

كما عين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائبا لرئيس مجلس الإدارة، والأمير عبد الله بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز عضوًا بمجلس الإدارة.

من جانبه رفع الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأعرب عن اعتزازه وزملائه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بهذه الثقة الكريمة التي تعد تشريفا كبيرًا في سبيل خدمة هذه الرياضة العريقة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في كل ما ينهض بالفروسية السعودية ويضعها في مكانتها اللائقة في ظل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين.

وثمّن متابعة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، “الذي يحرص على تطور ورفعة رياضة الفروسية، ويوجه دائمًا بتسخير جميع الإمكانات لوصول هذه الرياضة الأصيلة إلى المستوى الذي يليق بمكانة المملكة في جميع المجالات”.

وقال الأمير بندر إنه سيعمل وزملائه أعضاء مجلس الإدارة “على كل ما يجّسد توجهات القيادة الرشيدة وما يرتقي بالفروسية السعودية ويحقق تطلعات محبيها والمهتمين بها في جميع المجالات”.

10