زيدان يرفض الاستسلام أمام مانشستر سيتي

 

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد انه لن يستسلم وسوف يقاتل هو وفريقه حتى آخر لحظة في لقاء اياب دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر سيتي.
وكان ريال مدريد خسر بهدفين لهدف على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام مانشستر سيتي في دوري الابطال.
وقال المدرب الفرنسي: ” طولة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية، وأمامنا مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي بعد نتيجة الذهاب ولكننا سنقاتل حتى النهاية ولا نعرف ماذا سيحدث بعد”.
وعن إذا ما كان يشعر وأنه المدرب المثالي لنادي ريال مدريد: “لا أشعر بذلك، أشعر فقط أنني محظوظ لوجودي هنا، استمتع كل يوم بعملي مع ريال مدريد لأنه سيأتي يومًا وسينتهي كل هذا”. وعن بنزيما وصراعه مع ميسي على جائزة هداف الدوري: “بالطبع، أريد فوز كريم بالجائزة، لكنني لن أخبرك بمن سيلعب غدًا رغم ذلك”.
وواصل تصريحاته عن الفوز بالدوري بدون كريستيانو رونالدو: “هذا الفريق يستحق التتويج بالبطولة، يجب ألا نستهين بقوة المسابقة الإسبانية، كان موسم صعب وعلينا الاستمتاع به”.
ورد زيدان على سؤال “هل تفاجأ بانهيار برشلونة بعد عودة النشاط؟”، أجاب الفرنسي: “عندما تنظر إلى المباريات التي خاضوها مؤخرًا، فقد خسروا المباراة الأخيرة، هذه هي كرة القدم، كانت لدينا نهاية رائعة للموسم ولكن يجب ألا نتجاهل ما فعله برشلونة طوال الموسم”.
واختتم الفرنسي تصريحاته وقارن بين نفسه كمدرب ولاعب كرة قدم سابق: “شغفي كان دائمًا أن أصبح لاعبًا وهو ما نجحت في الاستمرار به لمدة 20 عامًا، والآن، مدربًا لأربع أو خمس سنوات فقط ولا أحب أن أعلق على الأمر”.
واستمر: “لا أفكر في مستقبلي الآن، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث، عقدي مازال ممتدًا مع ريال مدريد، ولكن كل شيء من الممكن أن يحدث لأنه هناك أشياء كثيرًا تتغير من يوم لآخر في كرة القدم”.

8