البلاي أوف الأمل الأخير لألميريا للتأهل إلى الليغا

 

ينتظر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألميريا على أحر من الجمر دوري “البلاي أوف”، أو دورة الترقي للدرجة الأولى على أمل التأهل للليغا الإسبانية في الموسم المقبل.
وكانت أندية قادش وهويسكا، ضمنا التأهل مباشرةٍ للدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم القادم، بعدما توج الأول بطلًا للمُسابقة واحتل الثاني مركز الوصافة برصيد 67 بعدما فاز على نومانسيا بثلاثية نظيفة، ضمن لقاءات الجولة الواحدة ولأربعين من الدوري الإسباني الدرجة الثانية.
واحتل ألميريا المركز الثالث برصيد 63 وتتبقى له مباراة واحدة في الجولة الختامية أمام مالاجا، ولكنها تحصيل حاصل خاصة بعدما خسر الفريق أمام بونفيرادينا؛ ولكنه لم يفقد الأمل في التواجد بمسابقة الدوري الإسباني.
وينتظر أن يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس “بلاي أوف” يلتقي خلالها الثالث بالسادس، والرابع بالخامس، ويواجه الفائز من كل مباراة الآخر على بطاقة الترشح الثالثة والأخيرة للدوري الإسباني.
ألميريا رفقة جيرونا سوف ينتظران، ريال سرقسطة وفوينلابرادا وإلتشي ورايو فايكانو حيث يتنافس الرباعي الأخير على مركزي الصعود لـ الـ”بلاي أوف”.
وسيتعين على ألميريا الانتصار على صاحب المركز السادس، حيث تُقام المُباريات بنظام الذهاب والإياب وكذلك الفائز من مباراة الرابع والخامس، للتواجد في الدوري الإسباني في الموسم المقبل لأول مرة في آخر 5 سنوات.

9