كشف كواليس انضمام عبد الفتاح عسيري للنصر

 

أعلن نادي النصر عن تعاقده مع عبد الفتاح عسيري لمدة ثلاث سنوات قادمًّا من أهلي جدة بعد دخوله في الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه.
وكشف الإعلامي الرياضي عمر الكاملي عن كواليس وخطة أصفر الرياض لإقناع عسيري بارتداء قميص العالمي، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:
“مفاوضات عسيري.. الاهلي: اتصال في الرابعة والنصف عصر الأمس عبر الرئيس مؤمنة لوالد اللاعب.. مؤمنة:هل هناك أمل؟ توفيق: نعم.. مؤمنة : اغلق الهاتف ولم يتواصل.. النفيعي: في ال8 مساء هاتفياً من الرياض ممكن اتدخل.. توفيق: ممكن.. النفيعي: 4 دقائق من الحديث ثم أغلق السماعة”.
وتابع:
“الثامنة مساء إتصال لاعب دولي هلالي بعبدالفتاح.. الدولي: الهلال سيقدم لك(….).. عبدالفتاح ووالده: لا نستطيع اعطينا كلمة للنصر.. الحلافي والسويكت في اتصال وبعد الترتيبات: حددنا موعد في الساعة الحادية عشر للإجتماع في برج الساعة بمكة”.
واختتم:
“حضر عبدالفتاح ووالدة لبرج الساعة الدور(45) السويكت والحلافي في الانتظار.. الحلافي لفتاح: انت امام بيت الله صلي ركعتين إستخارة.. صلى عبدالفتاح ووالدة.. الحلافي: هذا مبلغنا(..)شيك وهذا مقدم العقد.. اللاعب: على بركة الله.. الحلافي: تواصلنا مع الاهلي ونرغب بشراء ال6 اشهر”.

11