بيريز: زيدان نعمة من المساء

 

أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان واصفا اياه بنعمة من المساء.
النادي الأبيض حقق الفوز على حساب فياريال بهدفين لهدف بينما خسر برشلونة بنفس النتيجة أمام اوساسونا ليتمكن فريق زيدان من الفوز بلقب الليغا للمرة 34 في تاريخ النادي.
وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات صحافية: ” أعتقد أن زيدان نعمة من السماء. أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة”، مضيفا: “أنا فخور جدا برئاسة هذا النادي مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين. لقد قال زيدان أننا سنفوز في كل مباراة ويجب أن يكون المشجعون فخورين للغاية بهذا الفريق”.
أضاف بيريز: “لقد كان وضعا صعبا، استثنائيا، حيث فقدنا الكثير من الدخل المالي، ولهذا السبب تحدثنا مع اللاعبين الذين أظهروا تضامنًا مع النادي. من الناحية الاقتصادية ربما يكون هذا هو العام الأصعب الذي عشناه ولكن لدينا القوة للاستمرار”، موضحا:”لا يزال لدي القوة لمواصلة القيام بالأشياء ومواصلة التغلب على الصعوبات”.
وتابع رئيس نادى ريال مدريد تصريحاته قائلا “بارتوميو رئيس برشلونة هو صديق لي وبرشلونة نادي محبوب، يجمعنا أكثر مما يفرقنا. لقد تحدثت مع بارتوميو عدة مرات، ولكن ليس عن تقنية الفيديو”.
وعن استمرار القائد سيرجيو راموس مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، أوضح بيريز “راموس سيبقى هنا لمدى الحياة، لقد كان دائما أكثر من قائد”.

9