زلاتان: لا يوجد لاعب مثلي

 

تباهي النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بقدراته الفنية والتهديفية وبمسيرته الكروية الرائعة مؤكدا انه من المستحيل ايجاد لاعب يشابهه في تلك الامكانيات.
وقال نجم ميلان الحالي: “جالياني اتصل بي قائلاً.. لقد قلت أن ميلان الحالي ليس هو النادي الذي تعرفه، حسنًا ميلان القديم على بعد 11 كيلومتر منك (مونزا)”.
وتابع: “أحب جالياني، فهو يعمل كمدير رياضي كما يقول الكتاب، عندما أحضرني إلى ميلان في المرة الأولى، جاء إلى منزلي في السويد وقال.. لن أغادر حتى تأتي معي”.
وتابع: “زوجتي هيلينا كانت مستاءة، وقالت.. هذا جنون، ماذا يريد؟ أخبرتها أننا يجب أن نذهب، وإلا فلن يغادر”.
وأردف: “عندما تريد شيئًا، عليك أن تأخذه، بالأفعال وليس فقط الكلمات”.
وتطرق إبرا للحديث عن اللعب بدون جماهير بسبب فيروس كورونا، موضحًا: “إنه أمر غريب أن تلعب بدون مشجعين، إنهم يمثلون 50% من اللعبة، يشعلون حماسك ويسخرون منك (وهو ما يعجبني) ويستفزونك أيضًا”.
وبسؤاله عن اجتماعه مع إيفان جازيديس، المدير الرياضي لميلان، أجاب: “ما خرج من اجتماعنا الشهير للإعلام كان بمثابة 10% مما حدث لكنه لم يكن شيئًا سيئًا، كنت أتحدث بالنيابة عن نفسي وزملائي”.
وأكمل: “تحدثنا مع بعضنا بوضوح للحصول على إجابات حول الوضع الحالي ومستقبلنا”.
واستطرد: “أنا قريب من بلوغ الـ39 عامًا؟ أجد صعوبة في الاستيقاظ بالصباح، ولكن عندما أتدرب، أعتقد أنني أعاني، وعندما أعاني أشعر بتحسن”.
وأكد: “أبلغ من العمر 38 عامًا الآن، ولكن عندما نبدأ الركض في ميلان، لا يجب أن أكون أقل من الآخرين، يجب أن أفعل نفس الشيء وأكثر لأن هذا ما أحتفظ به في رأسي. يجب أن أكون أفضل من الآخرين في كل ما أقوم به، لقد نشأت هكذا”.
وأتم: “خليفتي؟ إبراهيموفيتش هو المهاجم الأكثر اكتمالا على الإطلاق، ولم أر حتى الآن إبرا آخر، فأنا شخص يبلغ طوله 1.96 سم بقوة مايك تايسون، كما أنني أرقص مثل محمد علي وسريع مثل بروس لي، لا، لا يوجد أحد مثلي”.

8