كلوب يوجه انتقادات لتقنية الفيديو

 

وجه المدرب الألماني يورغن كلوب انتقادات قاسية لتقنية الفيديو وذلك على هامش مواجهة السبت أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال المدرب الألماني: “في الجولة الماضية تحدث جوزيه مورينيو عن أن المتحكم في القرار يجلس في مكتب مغلق”.
وأضاف المدرب الألمامي: “أمس شاهدنا 3 لقطات كان يمكن أن يتخذ بشأنها قرارًا مختلفًا (ركلتي جزاء ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد، وعدم احتساب ركلة جزاء لتوتنهام)”.
وأردف: “شخصيًا شاهدت أخطاء واضحة سابقًا، ركلات جزاء لا جدال فيها، ولكن لم يتم مراجعة اللقطة أو احتسابها ومر الأمر لمجرد أننا فزنا بالمباراة”.
وتابع: “الأمر لا يتعلق بنا أو يتعلق بالتحديد بأي شخص آخر، الأمر يتعلق بشكل عام حول القرارات الواجب اتخاذها”.
وأفاد: “أحب في النهاية أن يصبح الأمر بين الفار والحكم وربما مساعد الحكم لأن بهذه الطريقة سيتحتم عليهم الوصول للقرار الصحيح”.
وتطرق كلوب، للحديث عن بيرنلي، موضحًا: “إنهم فريق جيد للغاية، لديهم مشاكل بالعقود ولديهم تشكيلة صغيرة وعليهم اللعب كل ثلاث أيام، ولكني أكن لهم احترامًا كبيرًا على ما يحققونه”.
ونوه: “عندما تذهب إلى مكان مثل بيرنلي، تجدهم يقاتلون من أجل كل ما لديهم، إنه شيء عاطفي على الهامش، ليس لدي علاقة مع دايتش (المدير الفني لبيرنلي) إذ لم نلتق سوى بضع مرات فقط، أنت تتعلم الكثير من هذا الدوري، ولكني أكن احترامًا كبيرًا لما يفعله”.
وأتم: “سنواجه فريقا ذو أسلوب جيد ويدافع بشكل ممتاز ويقاتل على الكرات الثابتة، بيرنلي يلعب بأسلوب شون دايتش وعلينا أن نكون جاهزين”.

8