لامبارد يعلق على أزمة أبراهام ومصير هافيرتز

 

تحدث المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد على ارتباط ناديه بضم لاعب الوسط الألماني الدولي كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن.
ويطلب النادي الألماني 100 مليون يورو للموافقة على رحيل نجمه الشاب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
من جانبه قال مدرب تشيلسي الحالي: “إنه شيئًا لا أريد التطرق إليه الآن، أنا أركز فقط على مباراة فريقي المقبلة”.
وأضاف: “أنا لا أريد الحديث عن أي شيء يخص سوق الانتقالات، ولن تحصل مني على إجابة، أنا أركز فقط على الحاضر ومباراتنا أمام شيفيلد”.
وواصل: “لقد كنا جيدين مُنذ استئناف الموسم، لقد حقننا بعض النتائج الجيدة مؤخرًا، ولكن علينا فقط التركيز على المباراة القادمة وألا ننظر وراءنا”.
وتابع: “نحن نعرف أنا مصيرنا بين يدينا، لقد رأينا في الأسابيع القليلة الماضية كيف يُمكن أنّ تتغير الأشياء، وعلينا أنّ نركز فقط على أنفسنا”.
وأردف: “هذا الموسم كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، عليك دائمًا أن تؤمن برسالتك وإلا فلن يؤمن بها أحد، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد لكنني أعلم أننا نستطيع فعل المزيد”.
وعن شائعات رفض تامي أبراهام تجديد عقده مع تشيلسي في ظل رغبته في الحصول على راتب أسبوعي أكبر، أوضح: “لا أريد الدخول في الأمور التعاقدية، لكنه ليس في مرحلة حرجة من عقده”.
واستكمل: “أبراهام، فتى إيجابي للغاية، يُسعدني أنه سجّل هدفًا، وكسر الجفاف، آمل أنّ يكون عزز ذلك من ثقته أكثر، هذا كان الموسم الأول له في الدوري الإنجليزي، ولقد تعامل معه بشكل جيد، والآن الأمر متروك له حول كيفية الاستمرار”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن جورجينيو مؤكدًا انه كان سعيدًا بما قدمه في مباراة بالاس الماضية قائلًا: “لقد حقق أداءً جيدًا، ولعب بشكل جيد، وقدم تمريرات رائعة، لذا كنت سعيدًا جدًا به”.

10