وسط حشد اعلامي غير مسبوق

بالفيديو .. نور: لهذا السبب اخترت النصر وردي على المشككين في الملعب

نور كارينو

– أقول لجماهير الاتحاد .. الادارة هي من ابعدتني

– الاعلام ضخّم موضوع الهريفي ولا أريد المشاكل

– أنا وعبدالغني سنشكل ثنائي خبرة

– العمر ليس عائق واستغرب من التركيز عليه

– شعبية النصر كبيرة وفي كل مكان 

في حشد اعلامي غير مسبوق لتغطية مؤتمر اللاعب محمد نور بعد انتقاله لصفوف نادي النصر, أكد النجم المنتقل حديثاً من الاتحاد سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف “العالمي”, متمنياً أن تكون تجربته الاحترافية ناجحة.

وحضر المؤتمر رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي, والاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق الاول.

وقال قائد المنتخب السابق نور أثناء تقديمه لوسائل الاعلام بعد توقيعه لمدة عام ونصف “أولا أريد التحدث لجماهير نادي الاتحاد, واقول بصراحة هذا هو طلب الادارة بان اكون بعيد عن النادي”.

واضاف متحدثاً عن ناديه الجديد ” الآن اصبحت ابن من ابناء نادي النصر, وكانت المفاوضات سريعة حيث كان النادي جاهز لحسم الموضوع في اي وقت وهو ماجعلني اصرف النظر عن العروض الاخرى والتوقيع مع النصر”.

وتابع حديثه قائلاً “نادي النصر كبير ويملك شعبية جماهيرية في كل مكان, ومنذ أن ظهرت انباء مفاوضة النصر لي والرسائل تأتيني من محبي النادي الذين رحبوا بي وأعدهم بالظهور بالمستوى الذي يرضيهم”.

وعن مايتردد بشأن كبر سنة والذي قد يكون عائقاً في تجربته الاحترافية الجديدة, قال “استغرب من السعوديين بالذات التركيز على عمر اللاعب, عليهم فقط تقييم الاداء. ودائما اذا كسب الفريق او خسر يتم انتقاد اعمار اللاعبين!”.

وتداخل كارينيو للحديث عن هذا الامر قائلاً أن محمد نور لاعب كبير ولايشك في قدرته على العطاء مع الفريق برغم عامل السن, كما اتفق رئيس النصر والذي ضرب مثالاً باللاعب الايطالي بيرلو الذي تركه ميلان لكبر سنه ولكنه تألق مع يوفنتوس.

وعن قضية مكالمة الهريفي التي نصحه فيها بالانتقال لناد خليجي, قال نور “نعم كانت توجد اتصالات بيننا ولا يوجد شيء يستحق هذا التضخيم, والهريفي لاعب كبير ولا اريد المشاكل مع احد فأنا أتيت للنصر للعب فقط”.

ووعد بأن يقدم مع النصر الكثير في فترة عقده, وقال “سترون نور مختلف عن ماشاهدتموه مع الاتحاد في الفترة الاخيرة”. مضيفاً حول سؤال احد الصحفيين عن رأي مدني رحيمي في ابعاده: “مدني أكثر شخصي يعرفني, وأقول له ردي سيكون في الملعب”.

واختتم نور حديثه بأنه يملك علاقات جيدة مع عدد من لاعبي النصر مثل حسين عبدالغني وعطيف وغالب, واستغرب ممن يثير المواضيع عن علاقته بعبدالغني مؤكداً ان الاعلام يجب أن ينظر للجانب الايجابي لكونهما سيضيفان الكثير للنصر من ناحية الخبرة.

فيصل بن تركي: النصر محظوظ بالتوقيع مع نور

من جانبه, اعرب الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن سعادته بالتوقيع مع النجم الكبير محمد نور, مبيناً أن النادي كان محظوظا بان يجد اللاعب متاح لضمه في هذا الوقت بالذات وقبل انطلاقة كاس الملك.

واضاف قائلاً “نور سيمثل الفريق أيضاً في الموسم المقبل. وبخصوص التعاقدات الصيفية الجديدة فإنني أؤكد كما قلت سابقاً بأننا سنسجل ونسجل ونسجل”.

كما كشف عن أن عدد من اللاعبين طالبوه بالتوقيع مع نور وفي مقدمتهم حسين عبدالغني.

فيديو من موقع اليوتيوب

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=N7tTv1lVviU[/youtube]

10