الكشف عن راتب فيتوريا الجديد مع النصر

 

أشار البرتغالي محمد أفزل، وكيل أعمال المدير الفني لنادي النصر روي فيتوريا إلى توصل ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت لاتفاق معه من أجل تمديد العقد لمدة موسمين وذلك عقب اتفاق جميع الأطراف على بنود العقد من الناحية المالية.
وأكد وكيل فيتوريا أن بنود العقد الجديد سوف تمنح المدرب نفس المزايا المالية الموجودة في عقده الحالي والتي تبلغ خمسة ملايين يورو عن كل عام، مع احتمالية أن يتم تخفيضها بنسبة تصل إلى 20% مع وجود وجود علاوات، علمًّا بأن المبلغ الإجمالي يشمل جميع الرواتب للمدرب وجهازه المساعد.
وعن سبب تأخر التوصل لاتفاق مع ادارة النصر قال أفزل أن السبب يرجع إلى بعات فيروس كورونا التي حالت دون تحقيق رغبة الطرفين في الجلوس وجهًّا لوجه لحسم الأمر بشكل نهائي، مؤكدًّا أن الأمر لا علاقة له بتردد المدرب في التجديد مع أصفر الرياض بسبب تأخر رواتبه.
وتابع وكيل فيتوريا أن المدرب منذ اللحظة الأولى وضع النصر في مقدمة أولوياته رغم اهتمام نادي فنربخشة التركي بالتعاقد معه، موضحًّا أن الاهتمام التركي لم يكن أمرًّا مهمًّا بالنسبة إليه وذلك بسبب سعادة المدرب البرتغالي مع النصر ورغبته في البقاء مع النادي لفترة أطول.

11