يا الفتح انتم صح
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

مبروك للفتح إدارة ولاعبين وجمهور و داعمين , مبروك لفتح الإحساء تحقيقهم دوري المحترفين السعودي , مبروك للجهاز الفني التونسي بقيادة فتح الجبال الذي تخطى كل الصعاب وهزم كبار المدربين والأندية في دوري المحترفين .

انه الفتح يا سادة الذي يقدم لنا أنموذجا من المفترض أن يحتذي به , يقدم لنا دروس مجانية للجميع ورسالة قويه مفادها أن مهر الدوري ليس مالأ فقط بل فكر وإصرار واحترام وعمل .

الفتح النموذجي حقق الدوري بأقل الأثمان رغم قلة الإمكانات المالية , و قلة الخبرة إلا انه حقق الدوري بلاعبين لم تتجاوز أعمارهم الخمس سنوات من عام 2009م في دوري الأضواء وبمحترفين غير سعوديين جلبهم الفريق لاحتياجهم الفعلي لهم وبأقل التكاليف .

فاز الفتح لأنه بالفعل يستحق الفوز , لم نشاهد أو نسمع أن هناك تطاول على الحكام ولم نشاهد أي اعتراض , لم نسمع عن انفعالات لاعبين , لم نشاهد أو نسمع أو نقرا تذمر للمدرب أو شكوى لرئيس , الكل يعمل في صمت الكل يعمل لهدف الكل يعمل من اجل تحقيق الدوري وبالفعل حققوا ما أرادوا .

الفتح ذو الست سنوات في دوري الأضواء حقق ما عجز عنه فريق على سبيل المثال لا الحصر النادي الأهلي الذي صرف ولازال يصرف طوال ثلاثين سنه مبالغ طائلة وأكاديمية ومحترفين سعوديين غير سعوديين أيضا ومع ذلك دورة كان شاهد على التتويج فقط .

بنظرة المتابع كيف لا يحقق نادي الفتح الدوري والاستقرار شعارهم مدرب ست مواسم معهم انسجام وعمل .

وهناك أندية في كل موسم أربع مدربين .كيف لا يحقق الدوري وهو يستقطب صغار اللاعبين يمتازون بحيوية وروح الشباب وهدفهم إثبات وجودهم .

مبروك يالفتح بيضتم الوجه وما قصرتم … تستأهلوا الدوري

 

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

14