رئيس كريستال بالاس: نريد التعلم من الألمان

 

أشاد رئيس نادي كريستال بالاس المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي، ستيف باريش، بقرار الاتحاد الألماني لكرة القدم باستكمال النشاط الكروي يوم السبت الموافق 16 مايو الجاري.
ويعتقد باريش أن قرار ألمانيا سوف يساهم بقوة على تفكير انجلترا في استئناف البريميرليغ في الفترة المقبلة وطالب الاتحاد الانجليزي بالتعلم من الألمان.
وقال باريش في حديث صحافي: “لا توجد إجابات واضحة حول موعد استئناف البطولة، لكن علينا العمل جميعًا من أجل هذا الأمر وأعتقد أنه في النهاية سنتوصل لحل يرضي جميع الأطراف”.
وتابع: “يجب إيجاد الحلول المناسبة حتى يكون لدينا الاستعداد الكامل للعودة مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر دون خوف أو قلق بسبب فيروس كورونا”.
وأضاف: “لدينا تحديات كبيرة من أجل العودة مرة أخرى ولكننا نخطط لتلك الخطوة بالتأكيد”.
وواصل: “آمل في نجاح التجربة في الدوري الألماني، إذا حدث ذلك أعتقد أن سيكون أمامنا فرصة لاستئناف النشاط في الدوري الإنجليزي”.
وأشار: “استمرار الدوري الألماني حتى نهايته، سيمنحنا الفرصة من أجل معرفة بعض التحديات التي قد تواجهنا لعودة المباريات والتي قد يعتقد البعض أنها صعبة للتغلب عليها”.
وختم: “لكن إذا فشلوا في التغلب عليها، ستكون هناك عقبات كثيرة من أجل العودة إلى كرة القدم مرة أخرى، وبالتالي، سيكون هناك تأثير كبير على الجميع سواء فنيًا أو اقتصاديًا”.

10