السلومي يقترح اعلان الهلال بطلا للدوري

 

اقترح صالح السلومي -حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال الاعلان عن إلغاء الدوري في الموسم الجاري واعلان الهلال بطلا.
وفي تصريحات صحفية، قال السلومي:
“أنا أهلاوي من الأساس ومواليد جدة، وأخي نقلني وسجلني في الهلال، ومن ذكرياتي الجميلة والممتعة اللعب في جدة بالشتاء ضد الأهلي أو الاتحاد، فالأجواء تكون عالمية، خصوصًا أمام جمهور الاتحاد الرهيب والذي يطرب كل من بالملعب”.
وأضاف:
“لعبت مباراة الاتحاد عام 1997 وأنا مواصل لأكثر من 30 ساعة دون نوم، وانتهت بخسارتنا (2-1)، ولعبنا مباراة كبيرة في أجواء غير عادية، وكنت في قمة تركيزي بالشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، والمدرب يوجه التعليمات لنا نمت قليلًا وصالح النعيمة من أيقظني بكلامه، ولم يكن عندي مشكلة في المباراة”.
وعن تشكيلته التاريخية، أجاب:
“محمد الدعيع بحراسة المرمى، وبالدفاع أحمد الدوخي وصالح النعيمة وأحمد جميل ومحمد عبد الجواد، وبالوسط محمد نور ويوسف الثنيان ومحمد الشلهوب وفهد الغشيان وسامي الجابر وبالهجوم ماجد عبد الله”.
وأتم السلومي حديثه، قائلًا:
“لا أحد يعلم متى ستنتهي جائحة كورونا، ومن الصعب تحديد موعد لعودة الدوري، ورأيي الأخذ بالترتيب الحالي وتتويج الهلال بطلًا للدوري، فهو المتصدر للمسابقة بفارق 6 نقاط عن وصيفه، وبطل آسيا ورابع مونديال الأندية”.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة.

13