كسب الأهلي وحصد لقب ( زين ) :

بالفيديو: لاتقولوا هذي صعيبه .. ( الفتح ) يقدر يجيبه

1365975289

حصد فريق الفتح النموذجي لقب دوري زين السعودي للمحترفين قبل نهايته بجولتين بفوزه على الأهلي بهدف نظيف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء و بحضور جماهيري طاغي قدر بـ ( 21037 متفرج ) ، ليحقق بذلك الفتح حلماً عجز عنه كبار الدوري و هو لقب أقوى مسابقات الموسم على الإطلاق .

تشكيلة الفتح :

محمد شريفي في حراسة المرمى و أمامه سيسوكو و بدر النخلي و عبدالعزيز بوشقرا و عدنان فلاتة و في الوسط شادي أبو هشهش و مبارك الأسمري و حمدان الحمدان و التون خوزيه و في المقدمة حسين المقهوي و سالومو .

تشكيلة الأهلي :

عبدالله المعيوف في المرمى و أمامه كامل المر و أسامة هوساوي و كامل الموسى و منصور الحربي و في الوسط تيسير الجاسم و وليد باخشوين و برونو سيزار و مصطفى بصاص و في المقدمة عماد الحوسني و فيكتور سيمويس .

و شهد شوط اللقاء الأول أداءاً جيداً بين الفريقين و ان كان في اغلب فتراته تنحصر فيه الكرة في وسط الملعب في ظل غياب و سط و هجوم الأهلي عن تهديد مرمى الفتح بينما وصل الفريق الفتحاوي وهدد مرمى الأهلي بعدة كرات استثمر الكونغولي دوريس سالومو إحداها حين تلقى عرضية جميلة من حمدان الحمدان ليلعبها كرة خلفية رائعة سكنت الشباك هدف فتحاوي أول في الدقيقة 28 ، لينتهي بذلك الشوط الأول بتفوق الفتح بهدف نظيف .

و في شوط اللقاء الثاني ضغط الأهلي بشكل اكبر و هدد المرمى الفتحاوي بعدة كرات بينما اعتمد الفتح على الكرات المرتدة مع اغلاق المناطق الخلفية لتأمين نتيجة اللقاء ، و بعد صمود لاعبو الفتح خصوصاً في دقائق اللقاء الأخيرة تحقق لهم ما ارادوه عندما اطلق الحكم الدولي مرعي العواجي صافرة نهاية اللقاء بتفوق الفتح بهدف نظيف و وصوله الى النقطة 61 و يعلن بذلك النموذجي نفسه بطلاً لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين بنهاية الجولة الرابعة و العشرين .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=N_L-4yFDje4[/youtube]

8