فكرة جديدة لعودة البريميرليغ

 

اقترح الوكيل الإنجليزي جاري ويليامز امكانية اقامة المباريات المتبقية في استراليا بدلا من لعبها في انجلترا.
استراليا يتواجد بها 93 حالة وفاة بفيروس كورونا فقط، مقارنة بما يمزد عن 280 ألف حالة وفاة في إنجلترا، وتفخر مدينة برث الأسترالية بأنها المدينة الأكثر عزلة في العالم.
ويليامز على تواصل مع الحكومة الأسترالية ووزارة الرياضية للحصول على دعمهم وتلقى بالفعل دعمًا من قِبل السيناتور المحلي في مدينة برث الأسترالية بشأن تلك الفكرة.
وقال مسؤول في نادِ بالدوري الإنجليزي، دون الكشف عن هويته: “نحن نخوض فترة الاستعداد للموسم الجديد في الخارج، هذا لا يختلف، والمناخ في أستراليا مثالي الآن”.
ويوجد في بيرث أربعة ملاعب رياضية رئيسية يمكن استخدامها، ملعب أوبتوس (سعة 65 ألف متفرج)، ملعب برث أوفال (سعة 20500 متفرج)، ملعب WACA للكريكت (سعة 24500 متفرج)، ملعب جوندالوب آرينا (سعة 16 ألف متفرج).
وصرح ويليامز: “لقد أجريت مناقشات مع ممثلي أندية الدوري الإنجليزي وهم يحبون الفكرة، لقد تحدثت أيضًا مع المسؤولين الحكوميين وهم متحمسون، نحن سنتحدث مرة أخرى هذا الأسبوع، الجميع في أمان هنا، رفعت الحكومة العديد من القيود”.
وأضاف: “نحن نجلس في مجموعات من عشرة أشخاص، يمكننا أن نتجول والشواطئ مفتوحة، لقد كانت لدينا أربع حالات جديدة في العشرة أيام الماضية”.

8