أكد أن النصر يقدم موسم رائع بشهادة الجميع

عضو شرف النصر عبدالعزيز بن عبدالرحمن : صفقة نور في غضون يومين

عبدالعزيز عبدالرحمنأكد الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر آل سعود عضو شرف نادي النصر أن الفريق النصراوي بدأ يستعيد شيئاً من مستواه على الرغم من الغيابات بصفوف الفريق ، جاء ذلك بعد نهاية مباراة النصر والشعلة بدوري زين والتي انتهت نصراوية بهدفين دون رد.
وأضاف سموه أن النصر يسعى جاهداً لكسب مقعد يؤهله للعب بدوري أبطال آسيا الموسم القادم إن شاء الله ، خاصة في ظل الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق بقيادة كارينيو.
وقال سموه أنه بعد خسارة النصر لنهائي ولي العهد بركلات الترجيح أمام الهلال لابد أن تحدث بعض الهزات البسيطة التي لا يلبث أن يتجاوزها النصر مؤكداً أن النصر لا يحتاج إلا التوفيق من رب العالمين ، خاصة أن الفريق وبشهادة الجميع يقدم عروضاً كبيرة ومميزة على الرغم من الضربة الموجعة التي تلقاها بإصابة الاكوادري جيمي إيوفي.
وشدد الأمير أن النصر سيكون كما هو عادته شرساً بكأس الملك مؤكداً أن الفريق بدأ يحضر للنهائيات منذ الموسم الماضي بكأس الملك وهذا مؤشر على عودة النصر لمكانه الطبيعي.
وبين الأمير عبد العزيز أن مفاوضات النصر مع محمد نور قائمة وأن كافة التفاصيل ستتضح غداً أو بعد غداَ مؤكداً أن اللاعب محمد نور مكسب لكل فريق يلعب معه خاصة أنه لا يزال قادراً على العطاء من وجهة نظري .

7