الوحدة يعلق على فكرة تقليص الأجانب

 

يعتقد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، خالد الحازمي أنه من الصعب قبول فكرة إلغاء الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري لأن هناك هبوطًا وفرقًا صاعدة من دوري الدرجة الأولى، ولابد من تحديد لقب بطل المسابقة.
يذكر أن الأنشطة الرياضية متوقفة في الوقت الحالي بقرار من وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على سلامة اللاعبين.
وتابع بأن نجوم الوحدة تواصل العمل من خلال تدريبات منزلية، وسط متابعة المدير الفني جوزيه كارينيو، ومساعدة مدرب اللياقة، من خلال إرسال تدريبات خاصة ومتنوعة تقارب الـ90 دقيقة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، مضيفًا أن كافة اللاعبين برفقة أسرهم ولا يوجد أي لاعب خارج المملكة.
وأضاف الحازمي بأن إدارة الوحدة لم تتلق أي خطاب رسمي من الاتحاد السعودي بعد، يتعلق بعقود ورواتب اللاعبين ومواعيد تجديدها، مبينًا أن النادي في انتظار قرارات رسمية يرسلها الاتحاد الدولي “فيفا” إلى نظيره الآسيوي، ثم إلى السعودي.
وختم الحازمي بالحديث عن فكرة تقليل اللاعبين الأجانب الـ7 في الموسم المقبل، قائلًا إنه يجب استمرار قانون الأجانب السبعة الذي يرفع مستوى الدوري بشكل كبير، مبينًا أن هذا العدد يضفي قوة في المواسم المقبل، ويعود بالنفع على الأندية السعودية ويجعلها قادرة على الوصول لمصاف العالمية.

11