مدافع الاتفاق يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري

 

اختار سعيد الربيعي -مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق- أفضل خمسة نجوم بالنسبة له في الدوري السعودي للمحترفين كما أشاد بمستوى فارس الدهناء في الموسم الحالي.
وقال الربيعي في تصريحات بثها عبر حسابه الشخصي على “انستقرام”:
“ملتزم بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة وجميع اللاعبين يؤدون التدريبات بإشرافٍ من الجهاز الفني بقيادة خالد العطوي”.
وأضاف:
“مستقبل الدوري يعود إلى المسؤولين، ونحن جاهزون لأي قرار في كل الحالات، فنحن نتدرب بشكل يومي”.
وتابع:
“للمنافسة على البطولات يحتاج الفريق إلى الاستقرار، والاستمرارية مع هذه المجموعة مع تدعيم كتيبتنا بلاعبين مميزين، ونمتلك فريقًا جيدًا ووضح ذلك ببداية الدور الثاني بسبب زيادة الانسجام ولو كتب لنا استكمال الدوري لشاهدنا الفريق في مركز متقدم”.
وأشار:
“أصعب مباراة لعبتها بشعار الاتفاق كانت ضد الهلال التي خضناها مؤخرًا دون الجمهور بالدور الثاني من الدوري، وأفضل مدافع لعبت بجانبه بالنادي أرياس، وفي مسيرتي معتز هوساوي الذي استفدت منه كثيرًا، وأجمل هدف سجلته كان رفقة الفيصلي أمام الاتحاد بنهائي كأس الملك”.
وبسؤاله عن أفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي: أجاب:
“عبد الله المعيوف بالحراسة، وبالدفاع ياسر الشهراني، والمحور محمد كنو، وبالوسط سالم الدوسري ومحمد الكويكبي”.
وأردف:
“أنا أشجع ريال مدريد، وقدوتي الكروية عالميًا سيرجيو راموس الذي أعتبره أفضل مدافع بالعالم، وحارسنا رايس مبولحي من الحراس القلائل الذين يمتلكون مقومات مختلفة فهو قائد داخل الملعب وخارجه، وشخصيًا استفدت منه كثيرًا”.
وأتم:
“أفضل لاعب واعد بالاتفاق هو إبراهيم محنشي، فهو يمتلك مواصفات دفاعية مميزة ويجيد اللعب كمحور دفاعي وكظهير، ولدينا في الهجوم نجوم كبار بالدوري، ولكن لا يوجد هناك مهاجم سبّب لي عقدة”.

11