قائد ليفربول: صلاح نجح في خداع ايفرتون

 

أشاد جوردان هيندرسون قائد ليفربول بفكر مدربه يورغن كلوب كما وصف الهزيمة في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد باللقاء الأسوأ في مسيرته.
هيندرسون قال في حديث صحافي: ” خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كان الشعور الأسوأ لي في مسيرتي بكرة القدم، وبالنسبة للكثيرين منا”.
وأضاف: “بعد أن قدمنا موسمًا جيد للغاية، شعرت بأننا نسير على الطريق الصحيح، لكن للأسف خسرنا اللقب في كييف”.
وأكمل: “هذه المباراة أعطتنا وقودًا على النار للذهاب مرة أخرى والبحث عن النهائي الجديد، وهذا ما حدث، لنواجه توتنهام في العام التالي ونفوز باللقب”.
وواصل: “كما هو الحال في الموسم الماضي بخسارة الدوري الإنجليزي في اليوم الأخير، ولكن بعد ذلك بأسابيع قليلة، كنا أبطال أوروبا، وبدأنا الموسم بقوة وأصبحنا على بعض نقاط قليلة لحسم اللقب”.
وتابع: “لقد تعامل كلوب بطريقة رائعة، الأمر لا يتعلق فقط بـ11 لاعبًا، لقد أراحني وكذلك فيرمينو ومحمد صلاح وفابيينو وجو جوميز، وكذلك آليسون، وفاز بخماسية على إيفرتون، لقد خدع ماركو سيلفا، مدرب إيفرتون ىالسابق، بذلك”.
وعن سقوط ليفربول وخروجه من الكأس ودوري أبطال أوروبا: “كنا نعلم أن الوقت سيأتي، بخلاف الرقم القياسي، ولكن الخسارة كانت لابد أن تأتي، بعد الخسارة في الكأس والخروج من الأبطال، تحدثنا وكان التركيز على الدوري وحسمه مبكرًا”.
وعن الخسارة أمام أتلتيكو مدريد: “لقد شعرت بالضيق بسبب الطريقة التي خسرنا بها المباراة، كانت خيبة أمل، لكم يكن الأداء سيئًا”.
واختتم: “حدث ما حدث وتوقفت الدوريات بالكامل، علينا الآن أن نلتزم بجميع النصائح الحكومية، وننتظر القرار الذي سيتم اتخاذه”.

8