رسمياً: تسمية الدوري السعودي بـ”دوري عبداللطيف جميل”

الاتفاق الفيصلي دوري زين

رحبت شركة عبداللطيف جميل بقرار رابطة دوري المحترفين السعودي الذي منحت فيه الشركة حرية اختيار الاسم للدوري السعودي الممتاز بدءً من الموسم القادم، وشكرت الشركة مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي على التعامل الاحترافي المهني في هذا الخصوص، وقد أقرت الشركة مسمى “دوري عبداللطيف جميل” ليتم إطلاقه على دوري المحترفين السعودي الذي يعتبر أحد أهم أحداث كرة القدم في المملكة.

وسيتم العمل على إنهاء مراسم التوقيع الرسمي بين الطرفين في الأيام القادمة لتتولى الشركة رسمياً رعاية الدوري وتستحوذ على حقوق تسمية الدوري على مدى الأعوام الستة القادمة اعتباراً من الموسم التالي 2013/2014م.

وأعرب الأستاذ حسن محمد جميل عن فخره برعاية الشركة للدوري السعودي الممتاز، والتي تندرج تحت مظلة برامجها المختلفة التي تستهدف النهوض بالعنصر البشري داخل المجتمع اللسعودي، الذي يعد المكون الرئيسي في عملية التنمية المستدامة الذي تركز فيه الشركة جهودها في خدمة المجتمع، وخصوصاً فئة الشباب. وقد وجه الأستاذ حسن شكره وتقديره إلى جميع الأطراف التي ساهمت في إنجاح هذه الرعاية.

وصرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل بقوله “نحن سعداء بقرار الرابطة الذي يشكل خطوة هامة لشركتنا نحو استكمال كافة إجراءات رعاية الدوري. وأوضح المهندس عادل “الدوري السعودي للمحترفين يتميز بعوامل نمو هائل بحكم المكانة الكبيرة والشعبية الواسعة التي تحظى بها لعبة كرة القدم لدى سكان المملكة، ورعاية هذا الدوري تمنحنا الفرصة للاقتراب من ملايين الشباب السعوديين من عشاق كرة القدم والتواصل معهم بشكل أفضل”.

ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين البطولة الرئيسة في كرة القدم على مستوى المملكة منذ أن تأسس عام 1976م. ويتنافس على لقب الدوري 14 فريقاً، وستسعى شركة عبداللطيف جميل إلى تجسيد قيمها العملية والاجتماعية في رعايتها للدوري السعودي للمحترفين، حيث ستعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم في المملكة بإذن الله.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبداللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، ونمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لتويوتا في العالم. علاقات الشركتين العملاقتين قائمة على سياسة تضع “العميل أولاً”، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

8