الرياضية تنقل أربع مباريات غداً .. والصليح للفتح والاهلي

جعفر الصليحتنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8:35 من مساء يوم الاحد لقاء فريقا الفتح والاهلي على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن الجولة 24 من دوري زين, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح. ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كل من حمزة ادريس ويوسف خميس ويتواجد ميدانياً بدر رافع وعبدالله العضيبي.

كما تنقل القناة الرياضية “2” عند نفس التوقيت وضمن ذات البطولة, لقاء الفيصلي والهلال على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة بينما يقدم الاستديو التحليلي للمباراة أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من صالح المطلق وعبدالرحمن الرومي. بينما يتواجد ميدانياً كل من ماجد التويجري وفيصل الملوقي.

وعبر القناة الرياضية “3” سيتم نقل مواجهة فريقا الاتحاد ونجران والتي ستقام على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة, وسيعلق على اللقاء شوقي الزهراني, بينما يسبق المواجهة استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي, ويستضيف فيه محللي القناة عادل البطي ويوسف عنبر. ويتواجد في ارضية الملعب كل من عمار باحكيم ورياض المزهر.

وأخيراً, سيتم نقل لقاء الشباب والاتفاق عبر القناة الرياضية “4” حيث ستقام المواجهة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض, ويعلق عليها عبدالله الغامدي. بينما يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه حمدان الحمدان ويستضيف فيه كل من صالح الحمادي وحمد الصنيع, في حين يتواجد ميدانياً عبدالرحمن الدحيم وناصر الشيبان.

9