عادل عصام الدين: الهلال نادي الحكومة واللوبي الأزرق هو الأقوى إعلامياً

عادل عصام الدين

اعترف مدير عام القناة الرياضي السابق بوجود اللوبي الإعلامي الخاص بالأندية حيث قال في تصريحات فضائية عبر برنامج الديوانية على قناة لاين سبورت أنه عاصر طيلة عمله الإعلامي وجود “اللوبيات” حيث قال عنها أنها جروبات خاصة بكل نادي وأضاف أن “اللوبي” يضم إعلاميين وجهات أخرى !

الإعلامي عصام الدين قال في تصريحاته أن الهدف من وجود “اللوبي” هو التأثير على الجماهير والرأي العام إضافة إلى التأثير على صانع القرار بما يخدم مصلحة ناديه ، مدير عام القناة الرياضية أجاب على مقدم البرنامج ،محمد الشيخ حين قال له أنت الآن متخفف من أي منصب إعلامي .. أخبرنا عمن هو اللوبي الأقوى الموجود على الساحة الرياضية فأجاب قائلاً :” بكل تأكيد .. اللوبي الهلالي هو “نمبر وان” وهو الأقوى على الساحة ” ، وأضاف أنه يندهش من غضبه الهلاليين حين يقال أن الهلال هو نادي الحكومة .. هذا لقب يجب أن يفرح به الهلاليين لأن الهلال حصل عليه من قوته الجماهيريه وبطولاته الأكثر داخل المملكة .

مقدم البرنامج ، محمد الشيخ قال لعصام الدين أن اللوبي الأصفر كان متغلغلاً في القناة في وجودك وأن أحد العاملين بالقناة الرياضية قال أن المعدين والمذيعين في عهد عادل عصام الدين كانوا من أصحاب الميول النصراوية فرد عليه عادل عصام الدين قائلاً :” ممكن أن يكون هذا الكلام صحيح” وأضاف أنهم عملوا استطلاع لبيان ميول العاملين في القناة فاتضح أن أغلب المعدين نصراويين بينما المذيعين هلاليين “

10