رئيس النصر متمسك باحتجاج الفريق على نجران

فيصل بن تركي: صفقة نور لم تُحسم .. الطفيل: سرقوا الفوز منا

رئيس النصرأوضح الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن صفقة محمد نور قد تُحسم في غضون اليومين القادمين, مبيناً أن الامور غير واضحة حتى الآن حول موقف اللاعبين ووجهته المقبلة, مضيفاً بقوله “محمد نور يعتبر من اساطير الكرة السعودية واذا جاء للنصر أو اي فريق آخر فهو سيشكل اضافة كبيرة”.

وعن لقاء الشعلة قال “لا نريد أن نبرر المستوى الذي ظهر به الفريق, ولكن ظروف كثيرة حدثت في اللقاء مثل الارضية غير الجيدة والاضاءة الضعيفة, ولكن الفريق نجح في اخذ المهم وهو الفوز. وأتمنى من رابطة المحترفين أن تنظر في ملعب الشعلة وخاصة في مسألة الاضاءة”.

وعن احتجاج الفريق على نجران, قال “اعلنت قبول الاحتجاج وفقا لمصادري, حيث أن لجنة (اللا انضباط) كانت ستعلن هذا القرار ولكنها تراجعت, ونحن قدمنا استئناف وقد تظهر النتيجة في حدود الاسبوع”.

رئيس الشعلة: سرقوا الفوز منّا

من جانبه, اعتبر رئيس الشعلة فهد الطفيل ان فريقه كان الاجدر بالخروج بنتيجة الفوز في مباراة النصر ولكن النتيجة سُرقت من الفريق, ملمحاً إلى التحكيم.

واكد بأن هدف الشعلة هذا الموسم هو عدم الهبوط واذا تأهل لبطولة كأس خادم الحرمين الشرفين فهو امر جيد, ولكن الهدف تحقق ولن ينزعجوا في حال لم يتأهلون.

وحول الانتقادات الموجهة للملعب, قال بأن من ينتقد الاضاءة فهو محق لانها ضعيفة ومن يتحمل مسؤوليتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب, مشيراً إلى انه سيتم تركيب ساعات وتغيير الاضاءة في الفترة المقبلة.

9