الراهب: سأزور شباك الاهلي .. غالب: نور مكسب للنصر

ابراهيم غالبوصف حسن الراهب لاعب فريق النصر الفوز الذي حققه الفريق أمام الشعلة بالثمين والمهم, مؤكداً أن ماسعى له النصر هو الحصول على النقاط الثلاث, وليس المستوى في المقام الاول, مبيناً ان الدوري يدخل مراحل الحسم في جميع الاصعدة سواء على اللقب أو الهبوط وتحديد المراكز, والفوز هو الامر المهم في كل مباراة, مشدداً على أن المباراتين المقبلتين ستكون أشبه بنهائي وينبغي الخروج بالنقاط الست.

وأضاف الراهب عن لقاء الاهلي “سيكون لقاء مهم وحاسم, وكما زرت شباك النصر كثيراً عندما مثلت الاهلي, أتمنى أن أزور شباك الاهلي بقميص النصر, ولنا موعد يوم الخميس المقبل”. موضحاً أن الفريق بدأ يستعيد مستوياته بعد صدمة الخروج من بطولتين في ظرف أربعة أيام فقط.

غالب: نور مكسب

واتفق قائد فريق النصر في لقاء الشعلة ابراهيم غالب مع زميله حسن الراهب, حيث أكد بأن الفوز هو المهم والمستوى قد يعوض في المباريات المقبلة, ووصف لقاء الاهلي القادم بـ”لقاء الموسم” لفريقه من اجل حسم المركز الرابع لصالحه والتأهل لابطال آسيا.

وعن الانباء التي تحدثت عن اقتراب محمد نور من النصر قال غالب بأن نور يعد مكسب كبير لاي فريق, وأنه كلاعب لا يستطيع تقييم نور فنياً لانه لاعب كبير ونجم معروف مع ناديه السابق الاتحاد والمنتخب.

9