بالصور: البلوي يرفض مغادرة المولد .. وهزازي يغيب عن التدريبات

تدريبات الاتحاد 5

أكد ابراهيم البلوي عضو شرف نادي الاتحاد أن اللاعب أسامة المولد سوف يبقى اتحادياً ولن يرحل إلى الهلال أو الشباب مثلما تردد .

وكانت أنباء قد ترددت في الآونة الأخيرة تؤكد وجود مفاوضات بين وكيل اللاعب ونادي الهلال خاصة وأن اللاعب أبدى رغبة في الرحيل في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها العميد وكذلك القرارات الاتحادية بإبعاد العديد من نجوم الحرس القديم في الفريق .

جدير بالذكر أن رئيس نادي الشباب خالد البلطان كان قد أكد أيضاً أن اللاعب مكسب لأي فريق وأنه يرغب في ضمه لصفوف الليوث ولكن ينتظر قرار إدارة نادي الاتحاد خاصة وأن اللعب لايزال مرتبطاً بعقد مع الفريق الاتحادي .

تدريبات الفريق

بحضور نائب رئيس النادي المحامي عادل جمجوم وأمين عام النادي الاستاذ ايمن الطويل وعضو مجلس الادارة الشريف فيصل بن فتن, أجرى الفريق الكروي الأول  بنادي الاتحاد تدريباته استعدادا لمواجهة فريق نجران في الجولة ٢٤ من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات تحت إشراف المدرب الإسباني بينات فيما عدا اللاعب نايف هزازي الذي حصل على إذن مسبق من الجهازين الفني والإداري لظروفه الخاصة.

يشار إلى أن المدرب بينات استعان بعدد كبير من لاعبي الفريق الاولمبي بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كاس الامير فيصل بن فهد التي اختتمت الاسبوع الماضي.

تدريبات الاتحاد 1 تدريبات الاتحاد 2 تدريبات الاتحاد 3 تدريبات الاتحاد 4
تدريبات الاتحاد 7

 

11