منتخب الشباب يكسب الكوكب ودياً بسداسية الغامدي والعمار

منتخب الشباب

حقق منتخبنا لكرة القدم مواليد 1993 م الفوز في لقائه الودي الذي اقيم مساء الجمعة أمام فريق الكوكب بنتيجة ستة أهداف دون مقابل حيث يعتبر هذا اللقاء الذي أقيم على ملعب الامير على ملعب الامير فيصل بن فهد هو الثاني للمنتخب بمعسكره الحالي المقام بمدينة الرياض.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب رائد الغامدي وفي الشوط الثاني اضاف لاعبو المنتخب خمسة اهداف سجلت عن طريق اللاعب عبدالرحمن الغامدي ثلاثة اهداف و عبدالله العمار هدفين وأشرك الاسباني انطونيو مدرب المنتخب تشكيلتين مختلفتين في هذا اللقاء بواقع تشكيله لكل شوط .

وشهد اللقاء حضور المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر حيث تابع اللقاء بجانب مدير المنتخب على الشعيلان , وبعد نهاية اللقاء قدمت ادارة المنتخب درع تذكاري لإدارة الكوكب .

وفي شان اخر قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب صباح اليوم نقل المعسكر من معهد اعداد القادة الى مقر المعسكرات الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد حيث انتقلت بعثة المنتخب واستقرت بالمعسكر وأوضح مدير المنتخب على الشعيلان ان نقل المعسكر جاء بسبب رغبة الجهاز الفني كون المباريات الودية تقام على ملعب الامير فيصل بن فهد .

ويخوض المنتخب لقائه الودي الثالث بالمعسكر يوم الاحد المقبل أمام فريق اولمبي نادي الشباب على ملعب الامير فيصل بن فهد .

8