منصور بن مشعل يشتكي من عناد جروس

 

تحدث الأمير منصور بن مشعل -المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي عن تواجد العديد من النقاط السلبية في مباريات الأهلي الماضية مؤكدا الحديث مع المدرب السويسري كريستيان جروس بشأن تلك الهفوات.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال ابن مشعل:
“أقول لإدارة النادي الجديدة بقيادة عبد الإله مؤمنة، كرة القدم خط أحمر، والنادي أمانة وهو بلا استثمارات، ونريد عملًا أكاديميًا”.
وأضاف:
“رشحت الرئيس عبد الإله مؤمنة ونائبه ياسر محروس، ووعداني بتحمل المسؤولية الكاملة، وسنكون خلفهما فهما من أبناء النادي”.
وواصل:
“أما بخصوص الرئيس السابق أحمد الصائغ فقد رشحته لأنه كان لدينا يومين فقط لانتخاب رئيس، وأرى أن الشباب هم الأحق بالمناصب الجديدة، ورأيت أنه ابن النادي ويستحق المنصب، وجلست معه ووعدني خير، وفوجئت بعدم حصول أي شيء مما قاله”.
وبخصوص المدرب السويسري كريستيان جروس، أوضح:
“الفريق لديه أخطاء تكتيكية واضحة ولا يمكن أن نخفيها، وسنحاول تعديلها مع جروس”.
وأردف:
“إذا أصر جروس على قناعاته الخاطئة، فسيكون حديثنا معه مختلف تمامًا، فلن نستطيع أن نبقى متفرجين ونحن نرى فريقنا يتجه إلى الهاوية”.
تابع:
“هناك لاعبون مميزون يجلسون على دكة الاحتياط، ولا أرى أن جروس هو نفس المدرب الذي كان معنا قبل سنوات، أصبح عنيدًا وتغيرت قناعاته، تحدثنا معه ووعدنا بحل الأمور، ولكن لا أرى أن أي شيء قد تغير، والمباريات المقبلة حاسمة، ومدير كرة القدم بالنادي الأهلي ربما يكون مفاجأة للجمهور”.
واستكمل:
“أين كانت إدارة الكرة من مشكلة دجانيني تفاريس وسوزا وبلايلي؟، أين الإدارات السابقة من تأخر حقوق سلمان المؤشر 3 سنوات؟ ماذا كانوا يعملون حينما شاهدوا التخبط ووضع الفريق في الفترة الماضية؟، عشت فترة صعبة وسيئة للغاية لا يتخيلها أحد، ولكني متفائل ولا استسلم بسهولة”.
وأشار:
“سيتم حل مشكلة دجانيني، وسنتحدث مع سلمان المؤشر وإذا كانت له رغبة بالبقاء فسنسعى لاستمراره معنا، فهو من أبناء النادي، وقدم مستوى جيد خلال المباريات الماضية رغم المشاكل المادية”.
وأتم:
“طموح جماهير الأهلي كبير، ومن أولوياتنا هذا الموسم المنافسة على جميع البطولات الممكنة، ولدينا لاعبون مميزون ونتمنى من جروس أن يأخذ بنصائحنا بعين الاعتبار وينظر لمصلحة الفريق، وبلا شك سنرى نجوم بالأهلي الصيف المقبل”.
وكانت الجمعية العمومية للأهلي قد أعلنت تزكية عبد الإله مؤمنة في منصب رئاسة النادي لمدة 4 أعوام مقبلة، خلفًا للمهندس أحمد الصائغ.

11