ريفالدو يقف في صف ميسي على حساب أبيدال

 

يعتقد ريفالدو نجم برشلونة السابق أن ليونيل ميسي من حقه أن يغضب من تصريحات ايريك أبيدال المدير الرياضي في النادي الكتالوني.
وقال ريفالدو في حديث صحافي: “يسي كقائد حاول فقط الدفاع عن اللاعبين و عن نفسه، كما كان يريد معرفة اللاعبين الذين كان يشير إليهم أبيدال، هذه المشاكل يجب حلها داخلياً”.

وأضاف: “لقد كان من السذاجة على أبيدال قول شيئاً كهذا في مقابلة من المؤكد أن يكون لها تأثير إعلامي كبير، مما أجبر ميسي على الرد، أبيدال لم يفعل هذا عن قصد، لكنه في النهاية أضر بالنادي”
وأكمل: “ما حدث أثر على الاستعداد لمباراة بيلباو بالكأس، الأن بات من الواضح أن فالفيردي لم يكن أكبر مشكلة في النادي”.
وعن إصابة ميسي قال: “إصابة ديمبلي ليست دراما، هو بالأساس لم يكن حاسماً للغاية عندما كان جاهزاً، لذلك لا أعتقد بأن هو الحل لمشاكل برشلونة”.
أما بالنسبة للتعاقد مع البرتغالي الشاب فرانشيسكو ترينكاو، فقال: “من حق برشلونة التعاقد مع لاعب شاب بإمكانيات كبيرة قبل دخول الأندية الأخرى للمنافسة، لكن ما يحتاجه النادي هو التوقيع مع رأس حربة مكان سواريز حتى نهاية الموسم. كان من الأفضل استثمار الأموال للتعاقد مع مهاجم لمساعدة ميسي”.
وبخصوص التعاقد مع نيمار من جديد، صرح قائلاً: “يحتاج برشلونة إلى لاعب يساعد ميسي، أرى من الضروري عودة نيمار و أن يعمل النادي على التوقيع معه الصيف المقبل”.
وأكمل: “النادي غير مسؤول عن مغادرة نيمار قبل عامين، و لكن ربما حان الوقت للتفاوض لعودته وقضاء أفضل سنواته في كامب نو”.

10