مدرب الهلال يمدح لاعبيه والمعيوف يعتذر

كشف مدرب نادي الهلال رازفان لوشيسكو عن سعادته عقب الفوز الذي حققه فريقه أمام الرائد، ممتدحا أداء لاعبيه.
الهلال حقق الفوز أمام الرائد على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي تصريحات صحفية، قال لوشيسكو:
“المباراة كانت غريبة في أحداثها، واستحقينا الفوز في النهاية، اللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا وساهموا بحصد الثلاث نقاط التي لعبنا من أجلها”.
وأضاف:
“حارسنا عبد الله المعيوف لعب دورًا حاسمًا في فوزنا، وهذه ليست المرة الأولى التي يتألق بها، فهو حارس استثنائي، والأفضل بين حراس المرمى بالسعودية، وبالنسبة إلى تسديده لركلة الجزاء كان الوقت قد انتهى وكان المعيوف واثقًا عند التسديد”.
وبخصوص صالح الشهري، علق:
“يؤدي مجهودًا مميزًا، إنه لاعب حماسي واكتسب خبرة كبيرة، وأضاف للمجموعة بدنيًا بمستوى عالٍ، وكانت أدواره الدفاعية مميزة”.
وأتم المدرب:
“الكثير من لاعبي الوسط بفريقنا ارتكبوا أخطاء في الوسط، وكان البليهي هو من يصححها، ولسوء حظ البليهي أن الكثير لا يلاحظ سوى أخطائه، وأيضًا أنه يتسبب بركلات جزاء دون قصد، ويجب علينا تلافي ذلك مستقبلًا”.
من جهته، علق المعيوف على هذه المواجهة، قائلًا:
“شعرت بأنني قادر على التسجيل من ركلة الجزاء بالثواني الأخيرة، وطلبوا مني العودة ورفضت، وتوفقت وسجلت الهدف الثالث للزعيم، والأهم تحقيقنا للثلاث نقاط”.
وتابع:
“الروح واحدة، وأعتذر لزميلي صالح الشهري بشكل أكبر من جوميز على تنفيذي لركلة الجزاء بدلًا منه، والحمد لله على تسجيلها”.
وأتم:
“أبارك لجماهير الهلال الانتصار، فهم يستحقون ذلك، ومن الرائع ظهوري بهذه الصورة الليلة، وأعد الجميع بأنني سأفعل كل ما في وسعي لتكرار ذلك وأفضل بكثير فيما هو قادم بإذن الله”.

11