بالصور: الفتح يدشن شعاره الجديد .. ويواصل تحضيراته للاهلي

تدريبات الفتح 4

أقامت ادارة نادي الفتح مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بالنادي كشفت من خلاله عن شعار كرة القدم الجديد و دشنت كذلك الموقع الرسمي للنادي على الشبكة العنكبوتية و كشف رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق عن الشعار الجديد لكرة القدم بعد التعديلات التي أجريت على الشعار القديم و ذلك مواكبة للنقلة النوعية التي أحدثها الفريق الفتحاوي خلال مسيرة في دوري زين السعودي وحتى يصبح الشعار علامة تجارية مميزة مؤكداً عن اعتزازه بالشعار الفتحاوي . و عن الموقع الألكتروني ذكر العفالق بأن التطور في التقنية الذي يشهدها العصر دفعنا إلى إنشاء موقع إلكتروني متكامل يخدم جميع الفئات و يكون مصدر رسمي للنادي.

فيما قدم المشرف العام على الموقع الالكتروني عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي شكره لفريق العمل الذي شارك في تجهيز الموقع طوال 6 أشهر الماضية مؤكداً بأن الموقع يدار بكوادر شابة من أبناء النادي تسعى للمساهمة في تميز الموقع الالكتروني الذي تم تصميم و تجهيز بطريقة تضاهي المواقع الأوربية . و استعرض نائب المشرف العام على الموقع الالكتروني يوسف النفجان الخدمات التي يقدمها الموقع للجماهير و المتابعين و كذلك تطبيق الاجهزة الذكية سواءً على اجهزة اندويد او اجهزة الايفون.

فيما ذكر رئيس تحرير الموقع و مدير المركز الإعلامي بنادي الفتح فهد السليم بأن الإدارة الفتحاوية سعت بأن يكون العمل داخل أروقة الموقع عمل مؤسستي يسعى بأن يكون المشجع و المتابع كما لو أنه في قلب الحدث و قدم السليم شكره على ثقة الإدارة الفتحاوية بالكوادر التحريرية الشابة مؤكداً بأنهم قادرين تحقيق التميز لما يلقونه من دعماً كبير من قبل الإدارة .

كما جرت مراسم توقيع شركة فوشية لإعلانها على قمصان الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي بحضور رئيس مجلس المديرين بشركة مخابز الاحساء محمد العفالق و مساعد المدير العام لشركة الاحساء عبدالعزيز العفالق الذي كشف بأن عقد الإعلان على قمصان الفريق الكروي الأول جاء في غضون ساعات نظير الرغبة بين الطرفين مؤكداً عن اعتزاز الشركة بوجوده علامتها التجارية على قمصان متصدر دوري زين .

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعبه الرئيسي بالنادي استعداداً لموقعة الأهلي ، حيث عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية.

تدريبات الفتح 1 تدريبات الفتح 2 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 5

11