ختام منتدى الجولف…و”برنامج معايشة” في “CNN” برعاية “جولف السعودية”

اختتم منتدى الجولف السعودي الدولي أعماله، الذي أقامته شركة جولف السعودية (الذراع الرئيسي للاتحاد السعودي للجولف) طيلة الأيام الماضية في مدينة الملك عبدالاه الاقتصادية بمحافظة جدة، وسط مشاركة دولية واسعة من خبراء ومختصين وصناع ومستثمرين ولاعبين ومهتمين برياضة الجولف من مختلف دول العالم.

وأثمر المنتدى عن عدة شراكات واتفاقيات لتنمية وتطوير ونهضة رياضة الجولف السعودية، ومنها برنامج “معايشة الجولف” مع شبكة قناة CNN الإخبارية الأميركية، التي ستطلق النسخة الجديدة من البرنامج برعاية حصرية من شركة “جولف السعودية”.

البرنامج الذي يمتد عرضه لنصف ساعة كل أسبوع، تبث حلقاته من على أشهر ملاعب الجولف حول العالم، وكان ذاع صيته في ظل نجاحه على مدى السنوات في استقطاب أكبر الأسماء في عالم اللعبة في مقدمتهم تايقر وودز وروي ماكلوري والخوض معهم بتعمق في تفاصيل حياتهم في عالم اللعبة.

وينتظر أن تنطلق النسخة الجديدة من البرنامج في شهر مارس المقبل تحت عنوان “معايشة الجولف بالتعاون مع جولف السعودية” ليمنح الجماهير فرصة التعرف على الكثير من التفاصيل التي تعرض للمرة الأولى لحياة أبرز نجوم اللعبة.

من جانبها أكدت نائب رئيس المبيعات في قناة  CNN الدولية كاثي ايبال قيمة عودة البرنامج، وقالت: “على مدى السنوات نجح البرنامج في تخليد اسمه عبر تقديمه للكثير من المواد الحصرية التي لا تزال عالقة في أذهان جماهير اللعبة حتى اليوم، ولذلك تفتح شراكتنا اليوم مع جولف السعودية الأبواب أمام الجماهير لاستعادة الارتباط بالبرنامج القادر على تقديم أبرز مواد اللعبة”.

الاتفاقية الجديدة تأتي متماشية مع رؤية الاتحاد السعودي للجولف وشركة جولف السعودية بحسب ما أكده معالي الاستاذ ياسر الرميان رئيس الاتحاد السعودي ورئيس مجلس إدارة جولف السعودية إذ قال: “نملك رغبة واضحة في وضع رياضة الجولف في السعودية في الموقع الذي يليق بها لناحية تنظيم الأحداث أو الفعاليات أو تطوير البنى التحتية عبر تبني أحدث التقنيات ومشاركة أبرز وسائل الإعلام”.

وتابع الرميان: “يملك برنامج معايشة الجولف الذي تقدمه CNN مكانة واحتراما كبيراً لدى جماهير اللعبة إذ يستفيد من الانتشار الواسع للفضائية الإخبارية العريقة حول العالم، ورعايتنا للبرنامج اليوم لا تأتي فقط بهدف تسليط الضوء على تطوير الرياضة في السعودية بل لمنح عالم اللعبة فرصة وصول أوسع للجماهير، ما يتماشى مع خططنا الرامية إلى توسيع فرص انتشار اللعبة حول العالم”.

10