زيدان يتحدث عن نجاح “ميندي” ومصير “بيل”

 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه كان واثقا من نجاح فيرلاند ميندي في صفوف ريال مدريد بسبب متابعته للاعب جيدا في الدوري الفرنسي كما اعترف أن بيل لن يغادر الفريق في آخر أيام الميركاتو.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي الجمعة: ” ميندي لاعب يرغب في التعلم والتحسّن والتطور، إنه لاعب تنافسي للغاية يحب المبارزات وجائع، يريد أنّ يُظهر أنّ قرار النادي كان صائبًا بالتعاقد معه، ولكن يجب عليه تحسّين لغته الإسبانية قليلًا”.
وردًا على “هل هذه المرحلة لريال مدريد أفضل عن السابقة عندما كنت لاعبًا؟”، أجاب: “لا أعرف، عندما لعبت سألوني كذلك عن نفس الأمر، ولكن الشيء المُهم أنّ ريال مدريد دائمًا ما يكون لديه أفضل اللاعبين، كل مرحلة وحقبة مُختلفة عن الأخرى، لا أعرف أيهما الأفضل”.
وعن السر وراء سلسلة اللاهزيمة لريال مدريد مُنذ أكتوبر الماضي، قال: “هناك العديد من الأشياء والعوامل، العمل الذي نقوم به والإيمان لدى اللاعبين، السر هو العمل، وغدًا ينتظرنا مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد وعلينا مواصلة العمل الجيد”.
وأردف: “نقدم على أرض الملعب عملًا جيدًا للغاية، لديّ فريق جيد، نُدرك أنّه ستكون هناك دائمًا لحظات صعبة في الموسم، أهم شيء بالنسبة لنا هو الدفاع بشكل جيد، وبعد ذلك نهاجم، نلعب كل ثلاثة أيام وهذا شيء مُعقد”.
وعن عدم انتصار ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في الليجا بملعب سانتياجو برنابيو مُنذ عام 2012، علّق: “نحاول دائمًا الفوز في جميع المباريات”.
وأتبع: “كل مباراة لها ظروف مُختلفة عن الأخرى، وغدًا لدينا فرصة لتغيير ذلك، ستكون مباراة صعبة ومُعقدة، ونحن نرغب في تقديم مباراة رائعة”.
وأنهى تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير ريال مدريد قائلًا: “غدًا سنخوض ديربي وهي مباراة تنتظرها الجماهير، والمُشجعون يحاولون دائمًا دعمنا في جميع المباريات، ما نطلبه أنّ يكون المُشجعون وراءنا وهذا ما سوف يحدث”.

13