منصور بن مشعل يعلق على رحيل الصائغ

 

علق الأمير منصور بن مشعل -المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل المهندس أحمد الصائغ من رئاسة الأهلي، وإسقاط عضوية محمد الجهني، عضو الجمعية العمومية، وذلك بعد النظر في نتائج الجمعية العمومية التي عقدها الراقي منذ أسابيع قليلة.
وأكد بن مشعل دعمه المستمر للراقي مشيرًا إلى أنه يتفاوض حاليًا مع ثلاثة لاعبين مميزين من أجل تمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة.
وفي تصريحات تلفزيونية، قال ابن مشعل:
“النادي الأهلي دائمًا حاضر بقوة برجاله وجماهيره الكبيرة، ولن أبتعد عن النادي حتى لو لم أكن مشرفًا على كرة القدم”.
وأضاف:
“قلت للاعبين في تدريبات الفريق يوم الأربعاء إن المستوى أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي ليس هو المأمول منهم، وطالبتهم ببذل الجهد والتركيز ومواصلة حصد الانتصارات، ووعدوني بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة”.
وتابع:
“أنا عضو شرف كسائر أعضاء شرف النادي الأهلي، وربما هناك من هو أفضل مني، وعدت لبيتي، وما قدمته هو جزء قليل مما أريد تقديمه للنادي مستقبلًا، ووفيت بوعدي، وسأظل أدعم النادي ولن أتركه حتى لو لم أكن مشرفًا على الكرة”.
وأردف:
“نتفاوض مع 3 لاعبين مميزين وسنختار أحدهم، وننتظر الضوء الأخضر من الهيئة العامة للرياضة، ونحن في مرحلة حرجة الآن ولم يبقى على نهاية الفترة الشتوية إلا يومين فقط”.
وواصل:
“نحن في حيرة من أمرنا ولا نستطيع التوقيع مع لاعبين جدد، وأثق في الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، وأعلم أنه لن يتوانى عن مساعدتنا”.
وأتم منصور بن مشعل حديثه، قائلًا:
“المدير التنفيذي هو المسؤول حاليًا وبمثابة رئيس النادي الأهلي، ووعدت الحارس محمد الربيعي بهدية إذا جدد مع الأهلي، وسأوفي بوعدي، وأقول لجماهير النادي لن أتوقف عن الدعم ولن أخذلكم، والأهلي أمانة في أعناقنا”.

10